QR codeQR code

الشيخ عبد الناصر جبري عمل لرفع شأن الأمة الإسلامية

تنا

28 Dec 2016 ساعة 15:39

أكد رئيس الهيئة الإدارية في "تجمع العلماء المسلمين" في لبنان الشيخ حسان عبد الله أن "الشيخ المرحوم عبد الناصر الجبري كان له محطات كثيرة في تاريخ رفع شأن الأمة الإسلامية منتقلا من بلد إلى آخر لإحياء رسالة النبي محمد (ص)".


وأوضح الشيخ عبد الله في الحفل التأبيني لرئيس حركة الامة الشيخ عبد الناصر جبري أن "محطاته شخصيا مع الشيخ الراحل كثيرة وأهمها عندما قرر الشيخ جبري الذهاب إلى كل بلاد المسلمين وخاصة أهل السنة لمخاطبتهم بالعقل والوعي وليخطرهم بما يحاك ضدهم".

وتابع الشيخ عبد الله إن"الشيخ الراحل أطلعه على فحوى ما سيقدمه خلال زيارته حيث التأكيد على أن الإسلام دين الرحمة والوسطية لا دين الإرهاب والقتل إضافة إلى تأكيد الراحل على أن الله أمر بالوحدة وكل من يدعو إلى التفريق يخالف أمر الله ومن أعداء الأمة وعلى رأسهم العدو الصهيوني" .

 وفيما لفت الشيخ عبد الله الى ان "الراحل أكد أن إيران قيمة مضافة للأمة الإسلامية من خلال ما قدمته من مساعدات للجميع"، شدد على أن "الراحل اكد أن العدو الصهيوني هو العدو الأول للإسلام والأمة الإسلامية وأن الاختلاف بين المسلمين هو خلاف رأي ولا يجب أن يكون محل تفرقة"، مضيفا أن "الخلاف الحاصل في الأمة الإسلامية سياسي وليس الخلاف الديني" .


رقم: 255230

رابط العنوان :
https://www.taghribnews.com/ar/news/255230/الشيخ-عبد-الناصر-جبري-عمل-لرفع-شأن-الأمة-الإسلامية

وكالة أنباء التقريب (TNA)
  https://www.taghribnews.com