تاريخ النشر2015 24 May ساعة 13:52
رقم : 192577

اية الله الاراكي سيشارك عدد من الاجتماعات الخاصة بالتقريب في بيروت

تنا
سيزور غدا الاثنين 25 ايار 2015 الامين العام لمجمع التقريب اية الله الاراكي العاصمة اللبنانية بيروت ضمن وفد رفيع المستوى من المجمع وذلك للمشاركة في عدد من الاجتماعات الخاصة بالتقريب بين المذاهب الاسلامية واللجان المتفرعة من المجمع .
اية الله الاراكي
اية الله الاراكي
وسيضم الوفد كلا من رئيس المجلس الاعلى لمجمع التقريب اية الله الشيخ محمد علي التسخيري ومسؤول الشؤون الدولية للمجمع الدكتور منوجهر متكي (وزير الخارجية السابق) بالاضافة الى عدد اخر مسؤولي المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية .

زيارة الأمين العام لمجمع التقريب إلى بيروت ستستمر حتى مساء الجمعة المقبل ، وسيشارك خلالها بعدد من المؤتمرات الخاصة بالتقريب بين المذاهب الإسلامية، يفتتحها باجتماع هيئة رئاسة الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة، يليه، الإجتماع الرابع للجنة المساعي الحميدة التابعة للمجمع، وكذلك سيعقد المجمع اجتماع هيئة الرئاسة للجمعية العمومية، وسيكون الختام باجتماع دولي لإتحاد النساء المسلمات الذي انبثق من مؤتمر الوحدة الإسلامية بدورته الثامنة والعشرين الذي انعقد في طهران في شهر كانون الثاني عام 2015.

هذا وسيشارك في فعاليات هذه المؤتمرات عدد كبير من مفتي الديار الإسلامية حول العالم، والشخصيات الدينية والفكرية والعلمية والثقافية من مختلف البلدان العربية والإسلامية وغيرها.

هذا بالإضافة إلى مشاركة سماحة الأمين العام للمجمع بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي ستقام على هامش المؤتمرات، وكذلك سيكون لسماحته جولة على عدد من المرجعيات والشخصيات الدينية والروحية والسياسية في لبنان.   
 
https://taghribnews.com/vdca0un6049nom1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز