تاريخ النشر2017 25 June ساعة 22:13
رقم : 272974

روحاني: سياسات طهران ترتكز على تعميق العلاقات مع الدوحة

تنا
أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني في اتصال هاتفي مع امير دولة قطر 'الشيخ تميم بن حمد آل ثاني' أن سياسات طهران دائما ترتكز على تعميق العلاقات مع الجانب القطري في كل المجالات.
روحاني: سياسات طهران ترتكز على تعميق العلاقات مع الدوحة
اعلن مساعد الشؤون السياسية في مكتب رئاسة الجمهورية 'حميد ابوطالبي'  عن اتصال هاتفي بين امير دولة قطر 'الشيخ تميم بن حمد آل ثاني' مع رئيس الجمهورية 'حجة الاسلام حسن روحاني'، والتاكيد على تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية وخاصة بين اصحاب القطاعات الخاصة، والاستمرار في التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين.

وذكر ابوطالبي في تغريدة على حسابه الخاص في 'تويتر' مساء  الاحد، ان القضايا المطروحة في هذا الاتصال الهاتفي تضمنت التهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية وخاصة بين اصحاب القطاعات الخاصة ورفض كافة الضغوط والتهديدات والحصار في المنطقة.

واشار المسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية الي مواضيع اخرى طرحت خلال الاتصال الهاتفي بين امير دولة قطر وروحاني، بما فيها الاستمرار في التعاون السياسي والاقتصادي الثنائي والتضامن بين شعبي البلدين والدفاع عن قطر ورفض الحصار عليها والتاكيد على الوحدة والانسجام في العالم الاسلامي.
/110
 
https://taghribnews.com/vdca0unuy49n0o1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز