تاريخ النشر2017 27 June ساعة 12:41
رقم : 273081

الجيش واللجان يسقطون طائرة استطلاع للتحالف السعودي في صعدةاليوم

تنا
الجيش واللجان يسقطون طائرة استطلاع للتحالف السعودي في مديرية الصفراء غربي محافظة صعدة الحدودية شمال اليمن، ووزارة الدفاع اليمنية تعلن عن مقتل وجرح عدد من قوات التحالف لسعودي في هجوم على مواقعهم في وادي الحيال شمالي محافظة الجوف، إضافة إلى مقتل عدد آخر منم بغارة خاطئة للتحالف غربي محافظة شبوة جنوبي شرق اليمن.
الجيش واللجان يسقطون طائرة استطلاع للتحالف السعودي في صعدةاليوم
أعلنت وزارة الدفاع اليمنية الثلاثاء عن مقتل وجرح عدد من قوات التحالف السعودي إثر هجوم للجيش واللجان على مواقعهم في وادي الحيال شمالي محافظة الجوف شرق اليمن.
وقالت الوزارة إن هجوم الجيش واللجان جاء مسنوداً بغطاء مدفعي، الأمر الذي أدى إلى خسائر كبيرة في صفوفهم.  

كذلك أفاد مصدر عسكري للميادين بمقتل وجرح عدد من قوات الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي بغارة خاطئة للتحالف السعودي استهدفتهم في منطقة بيت دبوة في مديرية عسيلان غربي محافظة شبْوة جنوبي شرق البلاد.  
وفي جبهة نِهْم هاجمت قوات الجيش واللجان الشعبية مواقع قوات هادي في التلّة الحمراء بمنطقة القَتَب، حيث أدى ذلك إلى مقتل وجرح عدد منهم عند الأطراف الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء.   وفي محافظة صعدة الحدودية شمال اليمن، أسقط الجيش واللجان طائرة استطلاع للتحالف السعودي في مديرية الصفراء غربي المحافظة، فيما شنّت مقاتلات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على منطقة آل صبحان في مديرية باقِم المجاورة.   وإلى محافظة تعز فقد أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخي زلزال2 على معسكر العين التابع لقوات الرئيس هادي في مديرية المواسِط جنوبي المحافظة على الطريق الواصل بين مدينة تعز ومحافظة لحج.
/110

 
https://taghribnews.com/vdcaaenu649n0w1.zkk4.html
المصدر : الميادين نت
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز