تاريخ النشر2016 8 February ساعة 15:41
رقم : 221132

الشيخ حسان عبدالله : لماذا لا تأتي الجيوش العربية والاسلامية لتحرير فلسطين ؟

تنا-بيروت
لفت رئيس الهيئة الإدارية في تجمع العلماء المسلمين الشيخ حسان عبد الله بعد لقائه أمين الهيئة القيادية في حركة "الناصريين المستقلين المرابطون" العميد مصطفى حمدان الى أننا اعتبرنا أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري البطل والمقاومة الإسلامية والشعب السوري في اللاذقية وحلب هي النتيجة الحتمية للصبر والجهاد والتمسك بالحق .
الشيخ حسان عبدالله  : لماذا لا تأتي الجيوش العربية والاسلامية لتحرير فلسطين ؟
وقال الشيخ عبدالله لقد أعجبتنا هذه النخوة العربية التي برزت بعد الهزائم للجماعات التكفيرية في سوريا فأعلنت دول خليجية استعدادها لإرسال جنود بعشرات الآلاف للقتال في سوريا , متسائلا أين كانت هذه النخوة يوم احتلت فلسطين؟ ولماذا لا تأتي الجيوش من كل العالم العربي والإسلامي لتحريرها؟

ونوه الشيخ عبدالله  بالانجازات التي قام بها الجيش اللبناني في منطقة وادي الأرانب في عرسال , مشيرا الى أن الجيش أبدى جهوزيته للقيام بأي مهمة لتحرير عرسال من الاحتلال التكفيري، وهذا ما يوجب على القوى السياسية في الحوار الوطني أو الحكومة اتخاذ القرار الوطني البعيد عن المصالح المذهبية والحزبية لتحرير عرسال وأهلها من الاحتلال التكفيري.

وأكد الشيخ عبد الله إن الحل الأمثل للوضع في لبنان هو في قانون انتخاب عصري مبني على اعتبار لبنان دائرة انتخابية واحدة وعلى أساس النسبية، داعيا الى المسارعة بانتخاب رئيس جمهورية من خلال اتفاق وطني وعدم انتظار الأوامر الخارجية، فمصلحة الوطن يجب أن تكون فوق كل اعتبار.

ومن جهته قال العميد مصطفى حمدان لمن يستعد للذهاب إلى سوريا " يطعمكم الحجة والناس راجعة" في سوريا انتصر الجيش العربي السوري وحلفائه وأثبتت النظام السوري أنه عصيّ على كل الإرهاب العالمي الذي أُرسل إليه.

وتابع حمدان لمن يدرّب ويدعي أنه يسعى إلى خدمة المسلمين على امتداد العالم وهو ذاهب إلى سوريا أن يُعدّل من مساره ويدخل من أجل نصرة أهلنا الفلسطينيين الذين هم اليوم في أمس الحاجة إلى نصرة كل العرب وكل المسلمين.
 
https://taghribnews.com/vdcae6nuu49nu61.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز