تاريخ النشر2017 29 May ساعة 09:41
رقم : 269554

حماس: اجتماع حكومة نتنياهو تحت حائط البراق نتاج لزيارة ترامب الي الاراضي المحتلة

تنا
قال المتحدث باسم حركة حماس، 'عبد اللطيف القانوع' أن اجتماع حكومة الكيان الصهيوني تحت حائط البراق نتاج لزيارة 'ترامب' للاراضي المحتلة والتي وفرت الضوء الأخضر لاستمرار الجرائم 'الإسرائيلية'.
حماس: اجتماع حكومة نتنياهو تحت حائط البراق نتاج لزيارة ترامب الي الاراضي المحتلة
وشدد القانوع في تصريح له الاحد، ان 'اجتماع حكومة العدو تحت حائط البراق، ومصادقتها علي مشاريع تهويدية كبيرة في مدينة القدس المحتلة، تصعيدٌ خطير واستفزازٌ لمشاعر المسلمين؛ وهو نتاج لزيارة ترامب التي وفرت الضوء الأخضر لاستمرار الجرائم الإسرائيلية'.

ودعا المتحدث باسم حركة حماس الحكومات العربية والإسلامية إلي تحمل مسؤولياتها تجاه هذا التصعيد من جانب الكيان الصهيوني، كما اعتبر أن أي عودة من جانب السلطة الفلسطينية الي طاولة المفاوضات بانه 'جريمة كبيرة'.

وكان رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو قد عقد، ولاول مرة، اجتماع حكومته الاسبوعي  الاحد في نفق تحث حائط البراق في القدس المحتلة .

ونشر نتنياهو تغريدة على صفحته في تويتر احتوت صورا قال إنها جلسة لحكومته عقدت في نفق أسفل الحائط، اتخذت خلالها "سلسلة من القرارات الهامة لتعزيز عاصمتنا القدس".

وقال نتنياهو: "دعوت اليوم إلى عقد جلسة مع أعضاء الحكومة في نفق تحت الحائط الغربي، تم التوصل إلى عدد من القرارات التي سوف تستمر في تعزيز عاصمتنا القدس. سنواصل بناء وتعزيز القدس!".
/110
https://taghribnews.com/vdcamonuy49nim1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز