تاريخ النشر2014 23 July ساعة 14:39
رقم : 164398

المهری : القضیة الفلسطینیة ستبقی حیة فی نفوسنا وضمائرنا ووجداننا

تنا
بمناسبة یوم القدس العالمی اصدر سماحة ایة الله السید محمد باقر المهری وکیل المرجعیات الدینیة فی الکویت، بیانا جاء فيه :
المهری : القضیة الفلسطینیة ستبقی حیة فی نفوسنا وضمائرنا ووجداننا
قبل ثلاثه عقود اعلن الامام الخمیني قدس سره بان اخر جمعة من شهر رمضان المبارك هو یوم القدس العالمي لکي لا تنسی الشعوب الاسلامیة القضیة الفلسینیة ولکي تبقی هذه القضیة الاساسیة حیة في نفوسنا وضمائرنا ووجداننا .
 
ان یوم القدس العالمي في هذا العام  یختلف عن الاعوام الماضية حیث ان العدو الاسرائیلي الظالم في حالة الحرب والقتل والبطش في غزه الصامدة والمجتمع الدولي ساکت والاستکبار العالمي مؤید وداعم لارهاب الکیان الصهیوني وحکام العرب یحیکون المؤامرات ضد غزه البطلة . وقد کشفت غزه خیانة العرب وتواطوءهم ضد الشعب الفلسطیني الشجاع وهذه الخیانة الکبری تدل علی ان اسرائیل قد احتلت جمیع الدول العربیه الا غزه الصامده امام العدو الاسرائیلي الشرس فانها لم تحتل وبقیت حرة .
 
یوم القدس یوم الخوف والرعب للکیان الصهیوني الغاصب ویوم خسارة هذه الدویلة اللقیطة ویوم انتصار الشعوب الاسلامیة الشریفة المؤمنة.
 
ولیعلم العالم بان ایران اعلنت تکرارا ومرارا وقوفها مع فلسطین وتاییدها الکامل لشعب غزه المظلوم، وخاصة تأييد ودعم الامام الخامنئي للشعب الفلسطيني البطل في غزة . 
 
ان یوم القدس یبقی خالدا في تاریخنا وفي وجداننا ، کما ان صاحب هذه المبادرة وهو الامام الخمیني قدس سره بقی مخلدا في سماء العز والشرف والجهاد واصبح نجما ساطعا یضیء للامة الاسلامیة ورمزا للوحدة بین المسلمین .
https://taghribnews.com/vdcaoyn6a49nie1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز