تاريخ النشر2017 28 June ساعة 09:15
رقم : 273144

الأمين العام للعتبة العلوية يدعو المسلمين الى المحبة والألفة والرحمة

تنا
دعا الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار هاشم حبل المتين الى، استذكار المجاهدين في ساحات العز والكرامة المدافعين عن العراق والمقدسات والى تفقد عوائلهم بالبر والصلة ، وعدم نسيان الشهداء والجرحى الكرام منهم.
الأمين العام للعتبة العلوية يدعو المسلمين الى المحبة والألفة والرحمة
كما دعا أبناء المجتمع العراقي بجميع طوائفهم الى المحافظة على اللحمة الوطنية وعدم الانجرار الى النزاعات الطائفية والقبلية والاعتصام بحبل الله تعالى ، فيما دعا جميع المسلمين الى الالتزام الكامل بتعاليم الاسلام واظهاره بأبهى صورة ليفهم العالم حقيقة الإسلام بأنه دين المحبة والرحمة والألفة.

جاء ذلك خلال خطبة صلاة عيد الفطر المبارك التي أقيمت مراسمها في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) في النجف الاشرف  ،بإمامة الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة  السيد نزار هاشم حبل المتين.

وأكد السيد حبل المتين في كلمة له ، انه " يمر علينا العيد اليوم وبلادنا (العراق) تتصدى لأشرس هجمة همجية من قبل أعداء الإسلام المشوهين لصورة الإسلام ، حيث تمر علينا المناسبة وأبناؤنا يقفون في ساحات العز والكرامة ويسطرون أروع البطولات ويرسمون بدمائهم أجمل الصور فعلينا على أن لا ننسى الدعاء لهم بالنصر والحفظ والسلامة وان نتفقد عوائلهم بالبر والصلة ، كما ولا ننسى الشهداء والجرحى الكرام منهم.

وأوصى السيد حبل المتين أبناء المجتمع العراقي الى المحافظة على اللحمة الوطنية وعدم الانجرار الى النزاعات الطائفية والقبلية والاعتصام بحل الله تعالى .

ودعا سماحته الى استغلال فرصة العيد لرأب الصدع في العلاقات الاجتماعية وصلة الرحم ، كما أوصى أولياء الأمور بأن يحثوا أولادهم على المشاركة في الدورات الصيفية ليتعلموا القرآن الكريم والعقائد والفقه والأخلاق ومعارف أهل البيت الأطهار(عليهم السلام).

ودعا سماحة الأمين العام للعتبة العلوية، جميع المسلمين الى الالتزام الكامل بتعاليم الاسلام واظهاره بأبهى صورة ليفهم العالم حقيقة الإسلام بأنه دين المحبة والرحمة والألفة.
/110
https://taghribnews.com/vdcayenuy49n061.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز