تاريخ النشر2017 28 April ساعة 00:11
رقم : 266567

رئيس الجمهوريه يعزي باستشهاد عدد من حراس الحدود شرقي البلاد

تنا
قدم رئيس الجمهورية حسن روحاني في رسالة التعازي باستشهاد عدد من قوات حرس الحدود البسلاء في منطقة ميرجاوه الحدودية بمحافظة سيستان وبلوجستان شرقي البلاد ودعا الحكومة الباكستانية الي التحرك بمسووليه لكشف وتحديد عناصر الجماعات الارهابية التكفيرية التي ارتكبت هذه الجريمة النكراء والتصدي لهم.
رئيس الجمهوريه يعزي باستشهاد عدد من حراس الحدود شرقي البلاد
ودعا الرئيس روحاني في هذه الرسالة امين المجلس الاعلي للامن القومي ووزارة الخارجية لمتابعه هذه القضية بصورة جادة حتي التوصل الي نتيجة وذلك لتفادي تكرار مثل هذه الاعمال الجبانة.

وجاء في هذه الرسالة: انني ادعو الحكومة الباكستانية الصديقة والجارة والتي وقع هذا العمل الجبان والغادر من جهة حدودها بان تتحرك بمسؤولية لكشف وتحديد عناصر الجماعات الارهابية الذين ارتكبوا هذه الجريمة المقيته والتصدي لهم على وجه السرعة.

واعرب عن مواساته مع ذوي الشهداء سائلا الباري تعالي ان يمن علي هولاء الشهداء الابرار بعلو الدرجات والشفاء العاجل لجرحي هذا الاعتداء الارهابي.

يذكر ان مجموعة تضم 11 من حرس الحدود؛ و3 من المنتسبين و 8 من الجنود، تعرضوا مساء الاربعاءلكمين واعتداء من قبل الارهابيين اثناء تبديل الخفارة في منطقة ميرجاوة الحدودية، مما ادى الى استشهاد 9 منهم في الحال اثر اطلاق النار عليهم من رشاش غرينوف .
https://taghribnews.com/vdcb00b5zrhb0sp.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز