تاريخ النشر2017 28 May ساعة 20:36
رقم : 269528

مجلس وحدة المسلمين في باكستان يستنكر اعتداءات آل خليفة على الشعب البحريني

تنا-بيروت
استنكر سماحة الامين العام لمجلس وحدة المسلمين باكستان سماحة العلامة الشيخ راجا ناصر عباس جعفري استخدام العنف والاعتداءات النظام البحريني وفرض اقامة جبرية على سماحة اية الله عيسى قاسم والسعي النظام لابعاده خارج البلاد.
مجلس وحدة المسلمين في باكستان يستنكر اعتداءات آل خليفة على الشعب البحريني
وقال : ان الحراك الشعبي عمل ديموقراطي ودستوري وانه امر شرعي وفق جميع الانظمة والقوانين . واننا نستنكر الاعتداء على الشعب البحريني الاعزل وعلى قائدهم وزعيمهم الديني المحبوب سماحة اية الله عيسى قاسم ، مشجبا صمت شعوب العالم على هذا الاعتداء ، والظلم مدان ايضا.

وأضاف ان النظام الجائر يمارس ابشع انواع الظلم مستخدما مرتزقة من الخارج. ومن يدعم ويقف خلف كل هذه الجرائم هو النظام الامريكي والسعودي. متزامنا مع انعقاد مؤتمر رياض لاتحاد الدول الاسلامية برئاسة رئيس امريكي دونلد ترامب ارتكبت الجرائم الوحشية بحق ابناء البحرين والعوامية واليمن.

وتابع بان هذه الاعتداءت لا تستطيع ان توقف الحراك الشعبي السلمي ضد الحكام المستبدين والظالمين في اليمن والبحرين والسعودية ، لافتا الى أن الانظمه الديكتاتورية الظالمة تقدم الدعم المالي والعسكري لنشر الديموقراطية وتمنع شعوبها من هذا الحق وتحرمها من حق الراي والانتخابات لتقرير مسير بلدانهم. ونظامي آل سعود وآل خليفة امثلة حية لهذه السياسية القمعية.

 كما ادان صمت منظمات حقوق الإنسان ومجلس التعاون الاسلامي ومجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية ومنظمة الأمم المتحدة على ما يجري  منالمجازر البشعة بحق الشعوب المستضعفة في تلك الدول ، مطالبا من وزارة الخارجية  الباكستانية لكي تحتج على حكومتي البحرينية والسعودية من استخدام مواطينها في تلك الجرائم القمعية والمشاركة في الاعمال المخزية.
 
 
https://taghribnews.com/vdcb59b5wrhb0sp.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز