تاريخ النشر2015 28 February ساعة 11:40
رقم : 184090

مسيرة حاشدة في صنعاء لتأييد الاعلان الدستوري ورفض التدخل الخارجي

تنا
شهدت العاصمة صنعاء بعد عصر الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة لدعم قرارات اللجنة الثورية العليا، والإعلان الدستوري، ورفض التدخل الخارجي في شؤون اليمن الداخلية .
مسيرة حاشدة في صنعاء لتأييد الاعلان الدستوري ورفض التدخل الخارجي
وفي ختام المسيرة صدر بيان عن الجماهير المحتشدة جاء فيه: ان الشعب اليمني يرفض التدخل في شؤونه الداخلية، ويمضي قويا مطمئنا في خطواته الثورية المباركة الرامية لتحقيق أهدافه المنشودة وبناء مستقبله اﻵمن والمستقر ليعيش بعزة وكرامة وحرية وبما يضمن سيادة البلد واحترام إرادة أبنائه الذين يحرصون على بناء علاقات قائمة على أساس الندية والاحترام المتبادل مع دول الجوار ومع الإقليم والعالم .

واكد البيان على وقوف الجماهير اليمنية جنبا إلى جنب وكتفا بكتف مع أبناء الجيش اليمني والأمن للتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف البلد والتي تسعى إلى تطبيق النموذج الليبي الذي صنعته تلك القوى والمؤامرات .

كما رفض المشاركون كل أشكال الوصاية الخارجية والحرص على بناء العلاقات الخارجية على أسس الندية والاحترام المتبادل.

ودعا البيان رجال المال واﻷعمال اليمنيين للقيام بدورهم في خدمة شعبهم وبلدهم ومواجهة التحديات من خلال الاستفادة من خيراته وثرواته وإمكاناته .
وايد المشاركون الإعلان الدستوري والقرارات الثورية ودعم المسار الثوري، ورفض أي تحرك مشبوه لاستهداف هذا المسار أو الالتفاف عليه واستدعاء الخارج والرهان عليه .





https://taghribnews.com/vdcb9ab8grhbwgp.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز