>> إيران تهدي كركوك مستشفى الإمام الخميني المتطور | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2017 23 May ساعة 09:27
رقم : 268899

إيران تهدي كركوك مستشفى الإمام الخميني المتطور

تنا
أعلن معاون قائد الحشد الشعبي محور الشمال والقيادي بمنظمة بدر عرفان عبد الحسين الامامي، الاثنين، أن إيران أهدت كركوك مستشفى الإمام الخميني المتطور بكلفة مليون دولار، فيما أكد انه سيقدم خدماته لجميع مكونات المحافظة.
إيران تهدي كركوك مستشفى الإمام الخميني المتطور
وقال الامامي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية أهدت محافظة كركوك مستشفى الإمام الخميني بقضاء داقوق جنوب كركوك"، مبينا أن "المساحة التي نفذ عليها المستشفى تصل إلى ٧٠٠ متر وان كلفة المشروع بلغت مليون دولار".

وأضاف الامامي أن "المستشفى جهز بأحدث الأجهزة الطبية ذات المناشئ العالمية"، مشيرا الى ان "هذه المستشفى انتهى أعمال بنائها ونحن بصدد افتتاحها رسمياً".

وتابع ان "مستشفى الإمام الخميني بقضاء داقوق جنوب كركوك سيقدم العلاج لعوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية والفقراء من ذوي الدخل المحدود"، لافتا إلى انه "اطلع على أقسام هذه المستشفى و بعد أن يتم وضع اللمسات الأخيرة سيتم افتتاحه لإفادة جميع مكونات أبناء كركوك".

يذكر أن قضاء داقوق يعتبر واحد من اكبر أقضية كركوك ويعيش فيها مكوناتها الرئيسية من العرب والكرد والتركمان، وتبرعت ايران العام الماضي ببناء مركز رياضي وجرى افتتاحه في حي تسعين وسط المحافظة وحمل اسم قاعة الإمام الخميني الرياضي.
https://taghribnews.com/vdcb9wb59rhb0wp.kuur.html
المصدر : السومرية نيوز
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز