تاريخ النشر2015 1 August ساعة 09:12
رقم : 200145
خطيب الأقصى الشريف لـ"تنا":

علماء الأمة مطالبون بحشد الطاقات لمواجهة العربدة الصهيونية

تنا - خاص
طالب رئيس الهيئة الإسلامية العليا في فلسطين المحتلة وخطيب المسجد الأقصى المبارك الدكتورعكرمة صبري علماء الأمة بتحمل مسؤولياتهم لجهة تبيان حقيقة الهجمة الصهيونية المستعرة على المدينة المقدسة، وإبراز الأهداف المشبوهة من وراءها فيما يتعلق بتهويد أولى القبلتين.
علماء الأمة مطالبون بحشد الطاقات لمواجهة العربدة الصهيونية
وعلى هامش مشاركته في مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة، قال صبري لمراسل وكالة أنباء التقریب (تنا), إن القدس أمانة في أعناقنا جميعاً ، وأن الله سبحانه وتعالى سيحاسب كل من يقصر بحقها (..) على العلماء ورجال الدين أن يحشدوا طاقات الأمة حتى يضغطوا على الأنظمة الحاكمة التي همشت القدس، وانشغلت عنها بمشاكل داخلية وصراعات دموية".

واستنكر في معرض حديثه التصعيد "الإسرائيلي" الأخير ضد المسرى الشريف، والذي أسفر عن جرحى ومعتقلين بين المرابطين الذين تصدوا للجماعات الاستيطانية المتطرفة التي تتبنى أساطير الهيكل المزعوم.

وتابع القول ، :" لقد حذرنا سابقاً من مثل هذا اليوم الأسود الذي يحشد فيه الاحتلال قواته القمعية من أجل كسر إرادة المرابطين والمرابطات؛ و من أجل فرض واقع جديد ؛ ولكن خسئوا وفشلوا في تحقيق أهدافهم؛ هم كانوا يخططون لشرعنة طقوسهم التلمودية في رحاب الأقصى المبارك؛ لكنهم لم ولن يتمكنوا من ذلك ما دام الأحرار من أهل القدس والداخل السليب عام 48 يصرون على الدفاع عن مقدساتهم بصدورهم العارية".


وشدد صبري على أن الوضع المأساوي الذي يعيشه المقدسيون بفعل سياسات الاحتلال الجائرة والتعسفية لن يدفعهم للاستسلام والانكسار أمام هذه العقلية الإجرامية والعدوانية، مشيراً إلى أن السحر سينقلب على الساحر ولو بعد حين.
 
 
https://taghribnews.com/vdcbagb5srhbg8p.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز