تاريخ النشر2014 14 September ساعة 12:53
رقم : 168845

الصيهود يحذر من توقف قصف مواقع عصابات داعش

تنا
وصف عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود قرار ايقاف ضرب المواقع التي تتحصن فيها عصابات داعش الارهابية بـ " غير الصائب ".
محمد سعدون الصيهود النائب العراقي عن دولة القانون
محمد سعدون الصيهود النائب العراقي عن دولة القانون

 واوضح الصيهود في تصريح صحفي ، ان " ايقاف قصف القوات الامنية للمواقع التي تتحصن فيها داعش والعصابات الاجرامية قرار خطير جدا كونه سيتيح لتلك العصابات المجرمة حرية الحركة والمناورة وتغيير مواقعها المستهدفة من قبل قواتنا الامنية كما سيعطي الفرصة لتلك العصابات في اعادة تنظيم نفسها من جديد واتخاذ مواقع بديله خصوصا وهي تلفظ انفاسها الاخيرة نتيجة للضربات الموجعة والذكية التي تتلقاها بشكل يومي من قبل قوات القوة الجوية وطيران الجيش والمدفعية ".

وتساءل ما فائدة تزويد القوات العراقية بالطائرات والاسلحة الثقيلة ومساعدة المجتمع الدولي لمحاربة داعش اذا توقفنا نحن عن قصفها بذريعة انها تتخذ من المساجد والمدارس والدوائر الحكومية مواقع لها لاستهداف الابرياء اذا تم قصفهم ؟ 

وشدد ان معالجة تلك المواقع الخطيرة التي تتخندق فيها عصابات داعش من جنسيات مختلفة ، لا يتم عبر ايقاف القصف . 

يذكر ان رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي قد دعا، في (٢٥ آب ٢٠١٤)، القوات المسلحة الى تركيز القصف على "داعش" وعدم استهداف المدنيين، الذين تستخدمهم داعش الارهابية كدروع بشرية . 

فقد أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أنه أصدر أوامر قبل يومين بإيقاف القصف على جميع المدن التي يوجد فيها مدنيين حتى وإن وجد فيها "داعش"، لافتا الى أن الدولة لاتريد مزيد من الضحايا ولكنها لن تتوقف عن ملاحقة الإرهابيين في كل المناطق.

واما رئيس مجلس محافظة صلاح الدين أحمد عبدالجبار الكريم فقد ناشد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بان يستثني ناحية الضلوعية  من قرار ايقاف قصف الطائرات الحربية؛ بسبب وجود عدد كبير من عصابات داعش الإرهابية فيها.

https://taghribnews.com/vdcbawb8srhb0wp.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز