تاريخ النشر2017 25 September ساعة 20:33
رقم : 285539

الاركان الايرانية: الكيان الصهيوني والاستكبار العالمي يقفان وراء مؤامرة الاستفتاء في كردستان

تنا
اكد رئيس القيادة العامة لاركان القوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري" ان قضية الاستفتاء في اقليم كردستان العراق، مؤامرة يقف ورائها الكيان الصهيوني والاستكبار العالمي.
الاركان الايرانية: الكيان الصهيوني والاستكبار العالمي يقفان وراء مؤامرة الاستفتاء في كردستان
ووصف اللواء باقري خلال زيارته لوزارة الامن الاحد، خلال مراسم احياء اسبوع الدفاع المقدس، الحرب المفروضة بانها حدث خطير بالنسبة للبلاد، وقال: ان الاعداء بعد جميع المحاولات التي قاموا بها للحيلولة دون انتصار الثورة الاسلامية، شنوا عدوانا عسكريا على البلاد، لكن ابناء هذا الوطن من خلال تنفيذ عمليات كبيرة حققوا الانتصار في الحرب بفضل الله تعالى وببركة دماء الشهداء ودعاء الامام الراحل (قدس).

واوضح رئيس القيادة لاركان القوات المسلحة انه من جملة الدروس المستخلصة من مرحلة الدفاع المقدس هو مراقبة عدم المباغتة، وعدم فسح المجال لتغلغل الاعداء والتعاون بين الاجهزة الامنية لمنع التهديدات.

واشاد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بدور وجهود وزارة الامن في مرحلة الدفاع المقدس ووصفها بانها بارزة وجيدة، مضيفا: ان الجهاز الامني اذا لم يفسح المجال للعدو بالتغلغل وتنفيذ العمليات، فستتحقق الكثير من النتائج الايجابية، ولدينا امثلة على التعاون المشترك في هذا المجال مع وزارة الامن.
من جانب آخر اعتبر اللواء باقري الى قضية الاستفتاء في اقليم كردستان العراق، وقال: ان الكيان الصهيوني والاستكبار العالمي يقفان وراء هذه القضية.
/110
https://taghribnews.com/vdcbfsb59rhbwsp.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز