تاريخ النشر2014 13 August ساعة 13:27
رقم : 166009
آیة الله سبحاني :

إعدام الشيخ النمر سيولد غضبا عارما في السعودية

تنا
أن موضوع " النصیحة لائمة المسلمین " متفق علیه من قبل كافة علماء المسلمين ، و ان آیة الله الشیخ النمر لم یقم بغير النصیحة والارشاد .
إعدام الشيخ النمر سيولد غضبا عارما في السعودية

قال آیة الله جعفر سبحاني ، احد كبار مراجع الدين  بمدینة قم المقدسة ، ان التقریر المؤلم حول مصیر عالم الدین الآمر بالمعروف والناهي عن المنکر ، آیة الله الشیخ النمر، یبعث علی الأسف.

واضاف آیة الله سبحاني في بیان أصدره بهذه المناسبة :  ان القرآن الکریم و السنة النبوية الشريفة  تأمر الجمیع سیما العلماء والعارفین بالقرآن والسنة، بتقديم النصیحة للحکام و الولاة.  

و لفت سماحته : أن  موضوع  " النصیحة لائمة المسلمین "  متفق علیه من قبل كافة علماء المسلمين ،  و ان  آیة الله الشیخ النمر لم یقم بغير النصیحة والارشاد، و احقاق حقوق الشیعة المغتصبة ، و دعوة حكام السعودیة الی نبذ التفرقة و التمييز ، و هذا أمر یستحق التقدير  ولیس الاعدام.  

و شدد آية الله سبحاني : علی حکام السعودیة أن یعلموا بأن اعدام آیة الله النمر  لن ینهی الاحتجاجات، بل ان أي قطرة ستسیل من دماء الشیخ النمر ستولد غضبا واستنکارا ، وسوف تزلزل ارکان النظام السعودي.  

واقترح سماحته  تشکیل محکمة صالحة من علماء الدین بعیدا عن السیاسة، لدراسة هذه القضية من منظار القرآن والسنة.  

و في الختام دعا البیان  علماء المسلمین  ، لاسيما في الحجاز  و في الحرمین الشریفین ، الی ایصال أصوات احتجاجهم الی الحکام وردعهم عن اراقة دم هذا العالم العامل بما نص عليه القرآن الكريم و السنة النبوية الشريفة .  

https://taghribnews.com/vdcbg0b89rhb0gp.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز