تاريخ النشر2017 19 August ساعة 12:22
رقم : 280101

الكيان الصهيوني يطلق حملة دعائية ضدّ حزب الله ردًا على حملة "زمن الانتصار"

تنا
أطلقت شركة Web Yourself الإسرائيلية الخاصّة بتصميم المواقع الإلكترونية حملة دعائية على مواقع التواصل الاجتماعي ضدّ حزب الله، ردًا على حملة "زمن الانتصار" التي نظّمها مؤيّديون في لبنان للمقاومة الأسبوع الماضي على شبكات التواصل الاجتماعي وتخلّلها عرض بعض الحاجيات التي يجب أن تكون بحوزة الإسرائيليين في الحرب القادمة.
الكيان الصهيوني يطلق حملة دعائية ضدّ حزب الله ردًا على حملة "زمن الانتصار"
وبحسب موقع "يديعوت أحرونوت"، أثارت الحملة التي نظّمها مؤيدون للمقاومة على مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل في كيان العدو وأبرزها ما صدر عن شركة Web Yourself التي تتخذ من مستوطنة كريات شمونا مقرًّا لها، فهي أطلقت حملة مضادّة باللغتين العبرية والعربية تضمنّت موادًا عن الذي “ينتظر عناصر حزب الله في الحرب المقبلة”، حسب تعبيرها.

"يديعوت" أشارت الى أن حزب الله ردّ سريعًا على التهديد الذي عرضته الشركة الإسرائيلية عبر صفحتها على "فيسبوك"، فنشر على صفحة إعلامه الحربي بالعربية “صواريخنا ستدمّر سفنكم، البحر سيشهد على ذلك”.

وعلى صورة الشركة الإسرائيلية التي كتبت "لن تنجحوا بالهروب من طائرة أف 35" ردّ حزب الله بـ "نحن ننتظر"، وأيضًا ردًا على القبة الحديدية نشر "لا قبة ستعلو في فلسطين إلّا قبة الصخرة".
https://taghribnews.com/vdcbggb58rhbw8p.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز