تاريخ النشر2017 21 August ساعة 22:26
رقم : 280480

قائد الثورة يعين قائدا جديدا للجيش ومساعدا لرئيس هيئة الاركان الايرانية

تنا
اصدر قائد الثورة الاسلامية قرارين منفصلين عيّن بموجبهما اللواء سيّد عبدالرّحيم موسوي قائدا للجيش الايراني واللواء عطاء الله صالحي مساعدا لقائد هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية.
قائد الثورة يعين قائدا جديدا للجيش ومساعدا لرئيس هيئة الاركان الايرانية
وورد في القرار الصادر عن قائد الثورة يوم الاثنين الخاص بتعيين عبد الرحيم موسوي قائدا للجيش الايراني، انه بالنظر الى الالتزام والكفاءة والتجارب فقد تم تعيينه قائدا عاما لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية وترفيع مرتبته العسكرية الى درجة لواء.

واضاف، انه بالنظر الى الاحتياطي الهائل من الكوادر الانسانية ذات الكفاءة والايمان في الجيش والتجارب المكتسبة في مرحلة الدفاع المقدس (حرب السنوات الثمانية التي شنها النظام العراقي السابق في عقد الثمانينات) ومابعدها فانه من المتوقع خلال القيادة الجديدة ايجاد قفزة نوعية وثورية والاسراع في الارتقاء بالطاقات والجهوزية القتالية والسمو المعنوي وتعزيز اليقظة والوعي وسد الحاجات المعيشية وتنمية التعاون مع الفصائل الاخرى للقوات المسلحة. 

كما اصدر قائد الثورة قرارا منفصلا عين بموجبه اللواء عطاء الله صالحي مساعدا لرئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة.

وورد في حكم قائد الثورة، انه بالنظر الى ماضيه وتجاربه القيمة المكتسبة في مجالات القيادة والاركان فقد تم تعيينه مساعدا لرئيس هيئة الاركان العامة. 

ويشار الى ان اللواء سيد عبدالرّحيم موسوي كان يشغل منصب مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة فيما كان يشغل اللواء عطاء الله صالحي منصب قائد الجيش الايراني.
/110

 
https://taghribnews.com/vdcbwgb5grhbwap.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز