تاريخ النشر2015 2 April ساعة 09:59
رقم : 187340

الحشد الشعبي مستعد لتقديم الادلة للحكومة على دعم التحالف الدولي لداعش

تنا
أكد الوكيل الاداري والمالي لديوان الوقف الشيعي في العراق سامي المسعودي، أن قوات الحشد الشعبي على استعداد أن تقدم ادلة الى الحكومة على دعم التحالف الدولي لتنظيم داعش الارهابي .
الحشد الشعبي مستعد لتقديم الادلة للحكومة على دعم التحالف الدولي لداعش



 
 
وقال المسعودي خلال حديثه لبرنامج "حديث الوطن" الذي تبثه "السومرية الفضائية"، في حلقة استثنائية من أرض المعركة بتكريت، إن "لدى قوات الحشد الشعبي اشرطة تصوير تظهر تقديم التحالف الدولي الدعم لتنظيم داعش الإرهابي من خلال مظليات وما شابه"، مؤكداً أن "قوات الحشد على استعداد أن تقدم ادلة دعم التحالف الدولي لداعش للحكومة اذا طلب منها ذلك".
 
وأضاف المسعودي، أن "هناك فوجاً كاملاً من ابناء صلاح الدين وناحية العلم (السنة) يقاتلون الآن ضمن قوات الحشد الشعبي، مما يقطع الرهان على أن الحشد الشعبي هو حشد طائفي"، لافتاً في ذات الوقت الى أن "الدور الإيراني اقتصر على الاستشارة والتدريب ولا وجود لأي مقاتل إيراني".
 
يشار الى أن قوى سياسية وفصائل مقاتلة تتهم باستمرار التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية لمقاتلة "داعش" بدعم التنظيم والقيام بالقاء المساعدات عبر طائرات وعمليات انزال جوي، الأمر الذي تنفيه الحكومة العراقية وقيادة التحالف الدولي.
 
وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اعل اول أمس الثلاثاء  عن دخول القوات الأمنية إلى مدينة تكريت ورفع العلم العراقي فوق مبنى محافظة صلاح الدين.
 
 
https://taghribnews.com/vdcc0mqsx2bq418.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز