تاريخ النشر2017 20 August ساعة 09:41
رقم : 280238

الحجاج الايرانيون يؤدون المناسك بمنتهي الامن والهدوء والعزة والكرامة

تنا
صرح ممثل الولي الفقيه ومسؤول بعثة الحجاج الايرانيين حجة الاسلام علي قاضي عسكر بان الحجاج الايرانيين يؤدون المناسك بمنتهي الامن والهدوء والعزة والكرامة.
الحجاج الايرانيون يؤدون المناسك بمنتهي الامن والهدوء والعزة والكرامة
وفي تصريح ادلي به فور وصوله الي مكة المكرمة قادما من المدينة المنورة السبت، انه ومنذ وصول اولي قوافل الحجاج الايرانيين منذ نحو 20 يوما الي ارض الوحي، فهم منهمكون باداء واجباتهم الدينية ولله الحمد في منتهي السلامة والامن والعزة والكرامة، سواء في المدينة المنورة او مكة المكرمة.

واوضح بان هنالك هدوءا اكبر يعم بين الحجاج الايرانيين هذا العام اكثر من السابق وفضلا عن الترحيب بهم من قبل حجاج الدول الاخري، فهم يحظون ايضا بمعاملة افضل من المواطنين السعوديين الذين عبّروا عن شوقهم لحضور الحجاج الايرانيين في الحج ثانية.

ولفت الي ان الحجاج الايرانيين ملتزمون بتوصيات سماحة قائد الثورة الاسلامية بتجنب قضاء الوقت بالتسوق والاهتمام بدلا عن ذلك بتلاوة القرآن والدعاء والقيم المعنوية.

ونوه الي الاهتمام الكامل بامن الحجاج واضاف، ان الاوضاع افضل الان في عرفات مقارنة مع الماضي.
وصرح بان احد المحاور الرئيسية للمحادثات التي جرت خلال الايام الاخيرة كانت دراسة الوضع القانوني لملف شهداء مني وكذلك تسديد الغرامة لذويهم، معربا عن امله بالتوصل الي نتيجة خلال موسم الحج الحالي.

/110
https://taghribnews.com/vdcc1xqi42bq4i8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز