تاريخ النشر2015 26 January ساعة 10:18
رقم : 180437

ماموستا جعفري: هدف التكفيريين والصحيفة الفرنسية واحد وهو تشويه صورة الاسلام

تنا
ندد امام جمعة مدينة دهكلان من توابع محافظة كردستان ايران ماقامت به صحيفة "شارلي ايبدو" الفرنسية الساخرة لنشر صور مسيئة للنبي الاكرم (ص) موكدا ان هذه الافعال هي على خطى مؤامرات التيارات التكفيرية وهدفها تشويه الاسلام الحنيف.
ماموستا جعفري: هدف التكفيريين والصحيفة الفرنسية واحد وهو تشويه صورة الاسلام

واضاف "ماموستا جمال جعفري" في حوار مع مراسل وكالة انباء التقريب في كردستان : الاهانة الموجهة للنبي (ص) لا تطاق والمسلمين الحقيقيين لا يتحملوا هذه الصلافة.

وفي اشارته الى مساندة الغرب للتجمعات التكفيرية قال: ان المستكبرين هم من اوجدوا الجماعات الارهابية أمثال داعش واليوم بحجة مواجهتها وبحجة حرية التعبير يقومون بأعمال مشينة كالإهانة لرسول الله (ص).

واعتبر امام جمعة دهكلان ان نصر المسلمين على اعدائهم يكمن في وحدتهم , مصرحا : الدول الغير اسلامية تبث دائما الفرقة والاختلاف من اجل تامين مصالحها والحيلولة دون التفات المسلمين الى شؤونهم السياسية , اذاً على المسلمين ان يكونوا يقظين ولن يسمحوا لذوي النوايا السيئة التدخل في شؤونهم.

وقال جعفري ان الاهانة للنبي (ص) هي مؤامرة تستهدف الاسلام و الهوية الاسلامية ولذلك يجب ان يكون المسلمين واحرار العالم يقظين امام مؤامرات كهذه.

واكد ماموستا جعفري ان اقدام صحيفة شارلي ايبدو المسيئة للنبي (ص) حلقة من حلقات مخطط تشويه الاسلام وجاء ليكمل مشروع تنظيم داعش الارهابي الذي يسعى من خلال ممارساته المتشددة والوحشية تشويه حقيقة الاسلام والغرب جاء ليتعاون مع هذا المشروع عن طريق الاساءة لمقدسات المسلمين تحت عنوان حرية التعبير .

واشار امام جمعة دهكلان الى واجب علماء الاسلام في ارشاد الناس وتوضيح الحقائق لهم, مؤكدا على ضرورة مواجهة المسلمين لمثل هذه الافعال بحساسية عالية.

https://taghribnews.com/vdcc1xqsm2bq408.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز