تاريخ النشر2017 22 September ساعة 09:20
رقم : 284928

السيد نصرالله: لسنا هواة حرب لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل حتي لو وقف ترامب أمامنا

تنا
قال الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله لسنا هواة حرب ولا هواة قتال، لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل حتي لو وقف بوش وترامب والذي خلف ترامب، و "اسرائيل"، وبعض العرب وكل العالم أمامنا، فكل الذي امامنا لا يخيفنا.
السيد نصرالله: لسنا هواة حرب لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل حتي لو وقف ترامب أمامنا
وخلال كلمة له في المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت اعتبر سماحته ان المجاهد والمقاوم الحقيقي هو الذي يؤدي تكليفه الشرعي علي أكمل وجه، فإن كان تكليفه الصبر فهو الصابر وإن كان القتال فهو المقاتل في الميدان.

واشار سماحته الي ان المقاومة هي وسيلة لتحقيق هدف ولا يجوز أن تتحول إلي هدف، مؤكداً ان هذه هي إحدي المخاطر التي تواجهها الأحزاب والدول.

هذا وبارك الامين العام لحزب الله لجميع المسلمين في العالم حلول العام الهجري الجديد سائلاً الله عز وجل أن يجعله عاماً جيداً مع مزيد من الثبات والإباء والإنتصارات والفرج علي شعوب أمتنا.

وتوجه سماحته بالعزاء إلي الإمام المهدي 'عج'، مؤكداً انه صاحب العزاء الحقيقي في هذا العالم، واوضح ان الأصل الحاكم في عمل الأنبياء وأولياء الله (ع) هو أداء التكليف الإلهي وليس ميولهم ولا شيء اسمه مطلق بالمطلق، مؤكداً ان الحركة الحسينية التي قامت لتواجه مشروع يزيد إنتصرت والدليل علي ذلك بقاء الإسلام المحمدي الأصيل.‎
https://taghribnews.com/vdcci0qi42bq4o8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز