تاريخ النشر2015 27 April ساعة 11:02
رقم : 189979

اشتباكات بين قبائل يمنية والقوات السعودية في المناطق الحدودبة

تنا
افاد مراسل في صعدة شمالي اليمن ان هناك اشتباكات تجري بين القبائل اليمنية و القوات السعودية في المناطق الحدودية ردا على عدوان القوات السعودية عليهم ، مشيرا الى ان الطيران السعودي قصف بالخطأ عملاءه في مأرب ، و قتل و جرح العشرات منهم .
اشتباكات بين قبائل يمنية والقوات السعودية في المناطق الحدودبة

اشتبك مسلحون من قبائل يمنية وقوات العدوان السعودي في مناطق حرض الحدودية في وقت متأخر الليلة الماضية بعد تعرض عدد من المناطق اليمنية لقصف بالمدفعية السعودية.

وأوضحت مصادر يمنية ، أن معارك اندلعت بين الطرفين، عند "جبل النار ، وفج حرض، والملاحيط ، والمزرق، وباتجاه ميدي".. مضيفة، أن المدفعية السعودية قصفت بعد عصر السبت، مناطق تقع بالقرب من منفذ الطوال ومناطق أخرى على الشريط الحدودي ، باتجاه الشرق، حيث تقع الملاحيط التابعة لصعدة .

وأضافت ، أن الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر ، في الواحدة بعد منتصف ليل الأحد 26 ابريل، دون أن تشير إلى معلومات بشأن وقوع ضحايا .

من جهة أخرى أشار المصدر إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 16 آخرين جراء غارات الطائرات السعودية الليلة الماضية على مقار ومبان حكومية بمدينة حرض بمحافظة حجة، وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين.

الجدير بالذكر أن العدوان السعودي على اليمن يدخل يومه 31 مستهدفاً المطارات والمصانع وشبكات الاتصالات والمنشآت الحكومية والبنية التحتية للبلاد مخلفاً المئات من القتلى والجرحى من المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال وسط تدهور في الحالة الإنسانية

وفي سياق متصل أشار المصدر إلى معاودة الطيران السعودي اعتداءاته فجر اليوم على مدينة حدة فج عطان بالعاصمة صنعاء حيث نفذ ثلاث غارات أعقبها سماع دوي انفجارات دون معرفة الخسائر والأضرار جراء تلك الغارات.
https://taghribnews.com/vdccmoqso2bq4o8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز