تاريخ النشر2015 25 May ساعة 09:03
رقم : 192696

رضائي يحذر من مغامرة جديدة للسعودية في المنطقة

تنا
حذر امين مجمع تشخيص مصلحة النظام، اللواء محسن رضائي، من مغامرة جديدة للسعودية في المنطقة.
رضائي يحذر من مغامرة جديدة للسعودية في المنطقة
وفي حوار خاص مع وكالة انباء "فارس" قال اللواء رضائي: ان الخطوة التي قامتها بها السعودية في اليمن ونظائرها في البحرين وسوريا ستتواصل، واضاف: انه للاسف ينبغي ان نقول انه من المحتمل ان تقوم السعودية بمغامرة اخرى بالمنطقة، طبعا لايمكننا ان نكشف الان بشكل دقيق نوع الحركة التي ستقوم بها ويبدو ان السعودية ستخوض مغامرة اخرى في مكان اخر غير اليمن. 

واكد رضائي ان سياسة اميركا والصهيونية تكمن في جعل العرب في مواجهة بعضهم البعض وتحريكهم ضد جمهورية الاسلامية الايرانية. 

واشار رضائي الى التحركات والتهديدات التي تطلقها اميركا والكيان الاسرائيلي بالتعاون مع بعض دول المنطقة وقال: اننا نشاهد نماذج لهذا الشيء في سوريا واليمن والعراق وهم يخططون لمد الانفلات الامني لحدودنا لاسيما الحدود الغربية والشرقية. 

واوضح رضائي بان هناك تحليلات تذهب الى ان مؤامرات تحاك لاستهداف امننا الوطني، وانا بصفتي مقاتل ادعو كافة اعضاء حرس الثورة الاسلامية والتعبئة الشعبية وكل المقاتلين في جبهة الاسلام الى يكونوا على جهوزية تامة لكي يكون ردنا حاسما على اي تحرك عند حدود البلاد يحبط المؤامرات. 

واكد انه ليس لاي قوة ان تزعزع الامن عند حياض جمهورية الاسلامية الايرانية، وقال ان جهوزية المقاتلين وابناء الشعب تحظى باهمية، وكلما كانت جهوزيتنا اكثر كان الانتصار حليفنا اكثر وان الشعوب التي تؤخذ على حين غرة تدفع الثمن باهضا. 

وفيما يتعلق بنكث اميركا عهدها فيما يتعلق بالبرنامج النووي، قال اللواء رضائي: في الحقيقة ان واشنطن تريد المساومة وان ما تطلقه من تصريحات ياتي بهدف الحصول على امتيازات اكبر، ولكن اميركا ليس امامها سبيل للعودة الى فرض الحظر وان هذا الكلام ياتي من اجل دفع ايران الى التراجع وتقديم امتيازات اكبر. 

وحول قضية تفتيش المراكز العسكرية للبلاد قال اللواء رضائي: "اننا اذا قبلنا بقضية تفتيش المراكز العسكرية سيتطاولون ويقولون نريد تفتيش منازل المسؤولين ايضا، ومن هنا فان صمود ايران في هذا المجال ياتي من اجل وقف الاطماع الغربية".
https://taghribnews.com/vdccoiqse2bqoe8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز