تاريخ النشر2015 13 October ساعة 17:00
رقم : 208517

الشيخ زهير الجعيد يدعو الى مشاركة الدول الاسلامية لادارة موسم الحج

تنا
طالب المنسق العام لـ"جبهة العمل الاسلامي" الشيخ زهير الجعيد خلال استقباله السفير الايراني في لبنان محمد فتحعلي ، ان تكون للدول الاسلامية ومنظمة التعاون الاسلامي والازهر الشريف مشاركة في ادارة مناسك الحج .
الشيخ زهير جعيد
الشيخ زهير جعيد
وشدد الشيخ جعيد بان لا تمر كارثة منى مرور الكرام  وان يجري تحقيق شفاف ودقيق لهذا الحادث المؤلم ويعلن للعالم الاسلامي .  

وأسف الجعيد "لوقوف الشعب الفلسطيني لوحدة في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية"، شاكرا سلطات ايران "التي وقفت الى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية من حماس والجهاد وكل الفصائل"، لافتا الى "قلق العالم العربي والاسلامي حيال ما يجري في فلسطين والمسجد الاقصى.

وشدد على اننا "جزء لا يتجزء من محور المقاومة، وهذا المحور الاساس عنده هي القضية الفلسطينية، ولا تنتهي قضيتنا حتى تحرير الاقصى وكامل التراب الفلسطيني".

من جهته لفت السفير الايراني في لبنان الى ان "المنطقة تمر في ظروف بالغة الدقة، حيث نرى ان الكيان الاسرائيلي يمارس عدوانه في حق المسجد الاقصى وابناء الشعب الفلسطيني، وجبهة العمل لها دور بارز ومهم في هذه الظروف الصعبة".
  
واكد فتحعلي أنه "على السلطات السعودية ان تكشف الحقائق المرتبطة بهذه الكارثة الاليمة، وهناك حتى الان 60 شخصا في عداد المفقودين، وللاسف ليس لدينا اي معلومة جديدة ومن ضمنهم السفير الايراني السابق غضنفر ركن ابادي".
 
https://taghribnews.com/vdccs4qim2bqxp8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز