تاريخ النشر2016 26 May ساعة 12:10
رقم : 232718
بحضور مساعد رئيس الجمهورية

افتتاح المعرض الدولي الخامس للصناعات اليدوية بطهران

تنا
افتتح مساعد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية ورئيس منظمة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة مسعود سلطاني فر، يوم الاربعاء بطهران المعرض الوطني الـ 26 والمعرض الدولي الخامس للصناعات اليدوية، واللذين يستمران لمدة 10 ايام.
افتتاح المعرض الدولي الخامس للصناعات اليدوية بطهران
وصرح مساعد رئيس منظمة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة الايرانية بهمن نامور مطلق في تصريح لمراسل وكالة فارس، ان المعرض الحالي يضم 600 غرفة من جميع محافظات البلاد ، ويعد اكبر معرض للصناعات اليدوية في البلاد خلال الاعوام الاخيرة.

واشار الى ان الصفة التجارية تغلب على المعروضات، وقال: ان العلامات الايرانية في الصناعات اليدوية اخذت تظهر تدريجيا، وفي هذا المعرض يمكن رؤية بروز هذه العلامات بشكل واضح.

ولفت نامور مطلق الى وجود القسم الدولي في المعرض، موضحا ان اصحاب الحرف اليدوية من افغانستان يشغلون معظم غرف القسم الدولي.

واكد مساعد رئيس منظمة منظمة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة ان الجهود تتركز على تعريف ايران كقطب للحرف اليدوية في العالم، وان معظم المدعوين هم من التجار ليكونوا حلقة وصل بين المنتجين والمصدرين.

واشار نامور مطلق الى ان المندوب التجاري الهولندي زار المعرض ليمهد الارضية لتصدير منتجات الصناعات اليدوية الايرانية الى الاتحاد الاوروبي. الصناعات اليدوية ، المعرض الدولي ، غرب آسيا
https://taghribnews.com/vdccsiqi42bq1m8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز