تاريخ النشر2016 26 October ساعة 14:13
رقم : 249017

رئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية يعرب عن شكره و امتنانه لمجمع التقريب

تنا - خاص
الشيخ راوي عين الدين : اعرب لكم عن احترامي العميق و تقديري الكبير لشخصكم الكريم ، و لشعب و حكومة جمهورية ايران الاسلامية ، لمساعدتها و حمايتها لمصالح المسلمين في جميع انحاء العالم ، و مشاركتها في حل مشاكلهم .
رئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية يعرب عن شكره و امتنانه لمجمع التقريب
إثر النجاح الباهر الذي حظي به المنتدى العالمي للتقريب بين المذاهب ، الذي عقد في موسكو في الفترة 18 – 20 اكتوبر 2016 تحت شعار ( وحدة الاسلام – وحدة المسلمين : اساس الحوار ) ، و الاهتمام  الملفت  الذي احيط  به المنتدى على الصعيد الاقليمي و الدولي ، اعرب رئيس الادارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية ، في رسالة بعث بها الى سماحة الشيخ محسن الاراكي الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ، عن شكره و امتنانه للجهود القيمة التي بذلها مجمع التقريب جنباً الى جنب مع الادارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية ، في انجاح المنتدى و الخروج بتوصيات هامة على طريق مواجهة التحديات و المخاطر التي تواجه الاسلام و الامة الاسلامية في ظل التطرف الديني و الارهاب التكفيري المقيت .

و رأى الشيخ  راوي عين الدين مخاطباً آية الله الاراكي " ان المنتدى يشكل خطوة اولى لتطوير علاقاتنا المثمرة في خدمة الاسلام و المسلمين ، و نشر السلام و مبادىء الوحدة على مستوى العالم " .
و أضاف  " اعرب لكم عن احترامي العميق و تقديري الكبير لشخصكم الكريم ، و للحكومة و شعب جمهورية ايران الاسلامية ، لمساعدتها و حمايتها لمصالح المسلمين في جميع انحاء العالم ، و مشاركتها في حل مشاكلهم " .

جدير بالذكر ان اكثر من 200 شخصية اسلامية و فكرية بارزة حضرت المنتدى من ايران و تركيا و باكستان و شمال افريقيا ، اضافة الى العديد من الخبراء الاوروبيين المهتمين بالشأن الاسلامي . 
 
https://taghribnews.com/vdccsoqim2bq0x8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز