تاريخ النشر2017 27 May ساعة 15:22
رقم : 269411

اشتباكات عنيفة بين النصرة وداعش في جرود عرسال

تنا
أفادت معلومات صحفية ان "اشتباكات عنيفة واصابات كثيرة وقعت في صفوف مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة، بعد هجوم من قبل التنظيم فجر اليوم على مواقع النصرة من 3 محاور، وهي: شميس العجرم، خربة داوود، والشاحوط سرج النموره، في اتجاه وادي حميد، الملاهي، العجرم، خربة يونين في جرود عرسال".
اشتباكات عنيفة بين النصرة وداعش في جرود عرسال
ولفتت المعلومات الى ان “الاشتباكات العنيفة تتواصل بين مسلحي التنظيم من جهة، وجبهة النصرة وسرايا اهل الشام من جهة اخرى، ما ادى الى سقوط العديد من القتلى والجرحى بين الجانبين وسط حال من الفوضى والتوتر داخل مخيمات وادي حميد بين المدنيين”.

النصرة طالبت الصليب الأحمر بمعالجة جرحاها بالمستشفيات اللبنانية
أفادت قناة الـ "MTV" بأنّ "جبهة النصرة" أجرت إتصالاً بالصليب الأحمر اللبناني، وطالبت فيه بمعالجة جرحاها في المستشفيات اللبنانية، وذلك على اثر الاشتباكات العنيفة مع تنظيم داعش في جرود عرسال".

بدورها لفتت قناة "الميادين" الى ان الصليب الأحمر اللبناني سينقل 4 جرحى من النصرة بالتنسيق مع الجيش اللبناني إلى إحدى مشافي البقاع.

وكانت اشتباكات عنيفة واصابات كثيرة وقعت في صفوف مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة، بعد هجوم من قبل التنظيم فجر اليوم على مواقع النصرة من 3 محاور، وهي: شميس العجرم، خربة داوود، والشاحوط سرج النموره، في اتجاه وادي حميد، الملاهي، العجرم، خربة يونين في جرود عرسال.
https://taghribnews.com/vdccsoqis2bqe08.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز