>> الرئیس الايراني :قواتنا المسلحة تعمل من اجل السلام والاستقرار في المنطقة | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2015 18 April ساعة 11:05
رقم : 189005

الرئیس الايراني :قواتنا المسلحة تعمل من اجل السلام والاستقرار في المنطقة

تنا
قال رئیس الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة ان جیشنا هو اقوی الجیوش والاکثر اقتدارا في المنطقة واکد ان قواتنا المسلحة تعمل من اجل السلام والاستقرار.
الرئیس الايراني :قواتنا المسلحة تعمل من اجل السلام والاستقرار في المنطقة
وتابع بأن الجیش الإیراني یسعی دوما للدفاع عن المظلومین ویدعو لتحقیق السلام في المنطقة ویجب علی الآخرین أن یتعلم من الجیش الإیراني وأن لا یسعی لإشعال الفتن وشن العدوان ضد النساء والأطفال وکبار السن في الیمن. 

وشدد علی أن شن العدوان ضد المظلومین یجلب العار للمعتدین في العالمین متسائلا بأنه ما یعني تقدیم الدعم المالي والعسکري للإرهابیین في سوریا وشن العدوان ضد الیمن مؤکدا علی أن شن هذا العدوان أدی إلی زرع بذور الحقد في قلوب شعوب المنطقة وستتلقون الرد علیه.
 
وأضاف بأننا جلسنا علی طاولة المفاوضات النوویة لکي نثبت بأنه لایوجد أي ملف لایمکن حله عبر إطلاق الحوار وإجراء‌المفاوضات ونلتزم بجمیع القوانین الدولیة مشددا علی أن سیاستنا لا تعتمد علی شن الحروب بل تبنی علی الدفاع عن البلاد ونتبع الإستراتیجیة الردعیة والفعالة.

يشار الى ان هذا الاستعراض يقام سنوياً في 18 نيسان/ ابريل لمناسبة يوم الجيش في طهران وباقي المدن الايرانية بالتزامن بمشاركة مختلف وحدات المشاة والمجوقلة في القوات البرية والبحرية والجوية للجيش اضافة الى قوات مقر خاتم الأنبياء (صلى الله عليه وآله) للدفاع الجوي.

ويتم خلال هذا الاستعراض العسكري، عرض أحدث الصناعات العسكرية للجيش الايراني على الصعيد البري والبحري والجوي والدفاعات الجوية .
https://taghribnews.com/vdccxoqsp2bq4x8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز