>> ​الشيخ دعموش : سكوت المجتمع الدولي على جرائم آل خليفة شجعهم على التمادي في قمعهم ورفضهم للحلول | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2017 22 January ساعة 11:49
رقم : 257677

​الشيخ دعموش : سكوت المجتمع الدولي على جرائم آل خليفة شجعهم على التمادي في قمعهم ورفضهم للحلول

تنا-بيروت
لفت الشيخ علي دعموش الى أن مجتمعاتنا بحاجة إلى روح النظام وأخلاقية الالتزام، لنحفظ مصالحنا العامة، ولنرتقي إلى مستوى تعاليم ديننا، وحتى لا نكون مجتمعات متخلفة تدب فيها الفوضى وتضيع فيها الحقوق.
​الشيخ دعموش : سكوت المجتمع الدولي على جرائم آل خليفة شجعهم على التمادي في قمعهم ورفضهم للحلول
وقال : هناك شعوب تقمع وتقتل لمجرد أنها تطالب بحقوقها كالشعب البحريني والشعب اليمني وغيرهما من شعوب المنطقة المظلومة والمضطهدة ، مشيراً: الى الجريمة الجديدة التي أضيفت الى سجل جرائم نظامي آل سعود وآل خليفة والتي تمثلت بإعدام السلطات البحرينية ثلاثة شبان من المعتقلين ظلما ً لديها.

واعتبر الشيخ دعموش أن هذه الجريمة ما كانت لتحصل لولا تحريض آل سعود المستمر للسلطة في البحرين ضد الحراك السلمي المستمر منذ أكثر من خمس سنوات وضد رموزه وعلمائه وشخصياته الكبيرة.

وندد: بسكوت المجتمع الدولي على مثل هذه الجرائم الذي شجع ويشجع آل خليفة على التمادي في قمعهم لهذا الشعب وحراكه السلمي ورفضهم لأي تسوية مع المعارضة، مؤكداً أن إصرار نظامي آل سعود وآل خليفة على القمع والقتل والتعنت والرفض للحوار والحل لا يترك للبحرينيين من خيار سوى مواصلة حراكهم والضغط بكل الوسائل السياسية والسلمية المتاحة لإجبار النظام على الإستجابة للمطالب العادلة لهذا الشعب المظلوم.
 
https://taghribnews.com/vdcd550x5yt0k96.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز