تاريخ النشر2016 29 May ساعة 15:28
رقم : 233079

قوات الاحتلال تنشأ ما سمته " وحدة ارتباط ” لتعميق تواصلها مع الإرهابيين في سورية

تنا-بيروت
استكمالا لدورها المفضوح في تأجيج الحرب الإرهابية على سورية من خلال تقديم كل أشكال الدعم للتنظيمات الإرهابية أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي تشكيل ما سمته "وحدة ارتباط" لتعميق تواصلها مع الإرهابيين في سورية ونقل مصابيهم للعلاج في مشافي الاحتلال وذلك وفق ما كشفت وسائل إعلام إسرائيلية .
قوات الاحتلال تنشأ ما سمته " وحدة ارتباط ” لتعميق تواصلها مع الإرهابيين في سورية
وأشارت الإذاعة الإسرائيلية إلى أن معلق الشؤون العسكرية في صحيفة يديعوت أحرونوت أكد أن العلاقات بين “إسرائيل” وبعض من سماهم بالفصائل المعارضة في سورية تساهم في ضمان أمن كيان الاحتلال , مضيفا “إن تشكيل وحدة الارتباط معها سيعزز العلاقة في مختلف المجالات”.

وأوضحت الإذاعة أن وحدة إسرائيلية مشابهة عملت في لبنان قبل الانسحاب من جنوب لبنان كانت تنفذ مهام عسكرية متنوعة بالمنطقة بما في ذلك الإشراف على الميليشيا المعروفة باسم “جيش لبنان الجنوبي” والتي كانت تعمل لصالح كيان الاحتلال الإسرائيلي.

يشار إلى أن العديد من وسائل إعلام العدو كشفت أكثر من مرة حجم العلاقة التي تربط كيان الاحتلال بالتنظيمات الإرهابية وليس بدايتها اجتماعات من يوصفون ب المعارضين السوريين بالصهاينة والظهور على منابرهم الإعلامية وصولاً إلى فتح باب مستشفيات الاحتلال على مصراعيها أمام الإرهابيين المصابين ونقلهم إلى الأراضي المحتلة للمعالجة حيث كشفت القناة الإسرائيلية الثانية مؤخرا أن عدد من عالجهم الاحتلال من الإرهابيين وصل إلى أكثر 2100 منذ عام2011 .
 
https://taghribnews.com/vdcd5s0xnyt0sz6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز