تاريخ النشر2017 22 January ساعة 11:37
رقم : 257767

عبداللهيان: مفاوضات استانة فرصة ثمينة لجني ثمار مقاومة الشعب السوري

تنا
اكد مساعد رئيس مجلس الشوري الاسلامي للشؤون الدولية بان مفاوضات استانة يمكن ان تكون فرصة مناسبة لجني ثمار مقاومة الشعب السوري ومواجهته الارهاب التكفيري.
عبداللهيان: مفاوضات استانة فرصة ثمينة لجني ثمار مقاومة الشعب السوري
وخلال استقباله السفير السوري بطهران عدنان محمود، اكد امير عبداللهيان  بان النتائج الحاصلة من اللقاءات السياسية والبرلمانية بين المسؤولين الايرانيين والسوريين تركت اثرا كبيرا في محاربة الارهاب في سوريا، مشيرا ،الى ان الانتصارات الاخيرة التي حققها الجيش السوري والمقاومة الشعبية كانت في الحقيقة ثمرة لدماء الشهداء السوريين والايرانيين المدافعين عن المراقد المقدسة لاهل البيت (ع) وصمودهم في الدفاع عن القيم.

وقال امير عبداللهيان : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تدافع عن وحدة اراضي واستقلال سوريا ، وترى ان الالية الانسب لايجاد حل سياسي في هذا البلد تكمن في الحوار الوطني وتقرير الشعب لمصيره.

من جهته اعرب السفير السوري بطهران في هذا اللقاء عن تقديره للمساعدات والدعم الذي قدمتها وتقدمها ايران لسوريا حكومة وشعبا، لافتا الي ان الدعم اللامحدود من جانب الشعب والمسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية يرفد ديمومة صمود ومقاومة سوريا في مواجهة الارهاب على الاصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية كافة.

واعتبر السفير عدنان محمود مفاوضات استانة بانها تشكل فرصة مناسبة لنعلن للعالم على الصعيد السياسي تاكيدنا على الحوار السوري – السوري بدون اي تدخل خارجي ، ومواصلة مكافحة الارهاب.

واكد السفير السوري بطهران بان الجماعات التي تغير نهجها وتبادر الى اتخاذ الخطوات التي تنسجم مع تطلعات واهداف الشعب ستكون مشمولة بالحوار الوطني.

 
https://taghribnews.com/vdcd950x5yt0k56.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز