تاريخ النشر2015 27 May ساعة 12:30
رقم : 192967

آية الله الاراكي: ميثاق النصرة لله يتمثل اليوم بالمقاومة الاسلامية

تنا - خاص
قال الامين العام لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية ان ميثاق النصره لله ورسوله والمؤمنين اليوم يتمثل بالمقاومة الاسلامية .
آية الله الاراكي: ميثاق النصرة لله يتمثل اليوم بالمقاومة الاسلامية

واشار سماحته خلال كلمة له اليوم الاربعاء في اجتماع هيئة رئاسة مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة المنعقد في بيروت ان على علماء الامة ان يخاطبوا ابناء المقاومة الاسلامية باللسان الذي خاطبهم الله به حيث يقول "فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به".
 
واكد ان الامة الاسلامية اليوم بأمس الحاجة الى ميثاق النصرة لمواجهة المؤامرة الكبرى التي يراد منها تمزيق الامة وتحويل المجتمع الاسلامي الى مجتمع متناقض من داخله, مشيرا الى ضرورة الاستفادة من تاريخ الماضي و تجربة الماضي و ان لا ننقض الميثاق كما نقضه اليهود.
 
واردف سماحته ان المقاومة الاسلامية بدأت تحقق الانجازات تلو الاخرى مشيرا الى الانتصار الاول للمقاومة تمثل في دحر العدو الصهيوني في جنوب لبنان وثم في غزة التي حققت النصر على العدو مؤكدا على ان العدو بدأ من هنا بحياكة المؤامرات لينخر في جسم الامة ويجعلها فرقا متحاربة.
 
واضاف آية الله الاراكي قائلا "نحن اليوم ومن هذا المنبر نعلن بان المقاومة هي اشد مما كانت عليه وبعلمائها ورجالها و مجاهديها اليوم تقف صفا واحدا في مواجهة الاستكبار العالمي المتمثل باسرائيل".
 
وقال سماحته "ان اسرائيل تمثل الاستكبار العالمي في منطقتنا و تريد ان تهيمن على شرفنا و ديننا ولكن اليوم المقاومه صفا واحدا بوجه اسرائيل واعداء الله ورسوله والاستكبار العالمي بكل عناوينه ويافطاته" .

واكد الامين العام لمجمع التقريب بان البوصلة اليوم تتجه نحو جهة واحدة وهي اسرائيل وتعتبر هذه الجهة هي الاولى للمقاومة من اجل استئصال الغدة السرطانية من المنطقة تحقيقا لوعد الله و ان الله لايخلف الميعاد.

يذكر ان اجتماعات هيئة رئاسة مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الذي بدأ اعماله اليوم في بيروت ستستمر حتى يوم الجمعة بمشاركة عدد كبير من العلماء والاكاديميين من شتى دول العالم الاسلامي.
 
 
 
 
https://taghribnews.com/vdcd9x0f5yt0nn6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز