تاريخ النشر2014 30 October ساعة 15:32
رقم : 172662

انتقام داعش من عشيرة سنية حاربته لمدة شهرين

تنا
جريمة مروعة اخرى تضاف الى جرائم تنظيم داعش الارهابي بعد ان اقدم على اعدام جماعي لعشيرة البونمر السنية بعد ان حاربته طوال الشهرين الماضيين .
انتقام داعش من عشيرة سنية حاربته لمدة شهرين
 
فور سيطرته على منطقة ما يبدأ تنظيم "داعش" الارهابي الاقتصاص، مثلما فعل في الموصل وسنجار وسهل نينوى والقرى المحاذية للحدود مع سورية، لا يفرق بين سني وشيعي . وأعدم بالرصاص أمس ما لا يقل عن 46 مسلحاً من عشيرة البونمر، بعدما سيطر الأسبوع الماضي على مناطقها قرب هيت، ورمى جثثهم في أحد الشوارع .

اخر الاخبار تقول عن استشهاد اكثر من 150 شخص في هذه العملية الاجرامية .
 
إلى ذلك، توعد هذا التنظيم المتوحش أهالي بعض البلدات في ديالى بالاقتصاص منهم، بعدما اتهمهم بقتل 11 عنصراً من مسلحيه تناولوا أطعمة سامة قدموها إليهم.
 
ونقلت وكالة «فرانس برس» عن أحد مخاتير هيت (في الأنبار) من دون أن تذكر اسمه، القول إن الذين أعدمهم «داعش» من عشيرة البونمر «اعتقلوا شمال المدينة».
 
 لكن سبق لداعش أن نفذ عمليات إعدام جماعية طاولت أبناء العشائر السنية الذين حملوا السلاح ضده في مناطق نفوذه، لا سيما في غرب العراق ، وعشيرة البونمر حاربته طوال الشهرين الماضيين .
 
من جهة أخرى، أعلنت السلطات الأمنية أنها تقدمت إلى بعد كيلومترين في اتجاه مصفاة بيجي، مؤكدة تدمير أهم موقع لـ داعش في جبال حمرين.

وقال قائد الشرطة الفريق جميل الشمري في بيان: "قتل 37 إرهابياً في المناطق التي يتحصن فيها عناصر داعش في ناحية حمرين"، وأوضح أن " قوة مشتركة من الجيش والحشد الشعبي، بإسناد جوي، تمكنت من قتل 37 إرهابيا وتفكيك 14 عبوة كانت معدة للتفجير" .
https://taghribnews.com/vdcd9x0fxyt0596.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز