تاريخ النشر2017 15 August ساعة 08:22
رقم : 279510
الوزير المرشح لوزارة الاقتصاد:

سنتابع استقطاب الاستثمارات الاجنبية بدبلوماسية نشطة

تنا
اكد الوزير المرشح لتولي وزارة الاقتصاد والمالية الايرانية مسعود كرباسيان ضرورة استقطاب المصادر المالية الاجنبية، مصرحا بانه في حال توليه هذا المنصب سيتابع هذه المسالة بدبلوماسية نشطة.
سنتابع استقطاب الاستثمارات الاجنبية بدبلوماسية نشطة
وفي تصريح ادلى به خلال اجتماعه مع النواب المستقلين الولائيين في مجلس الشوري الاسلامي الاثنين، قال كرباسيان، ان برنامجه يتضمن اصلاح الشؤون المصرفية والجمركية وضريبة القيمة المضافة والمناطق الحرة.

وفي استعراضه لبرامجه التي سيقوم بتنفيذها في حال حصوله علي الثقة وتوليه منصب وزير الاقتصاد قال، اننا سنتابع مسالة التنسيق والتقدم بالاهداف للوصول الى هدف واحد وهو تحقيق النمو بنسبة 8 بالمائة وفق الخطة التنموية السادسة للبلاد.
واضاف، هنالك 20 منظمة تعرّف في دائرة وزارة الاقتصاد والمالية ينبغي ان تعمل علي ايجاد الوسائل اللازمة لنمو الاقتصاد.

واوضح باننا حقننا العام الماضي نموا بنسبة 12.5 بالمائة من ضمنه 7 بالمائة للنفط واضاف، انه ومن اجل زيادة الانتاجية يتوجب حل مشكلة الوحدات الانتاجية التي تحدث خلال فترة توفير السيولة النقدية وان لا تكون هنالك مشكلة في طريق المنتجين خلال فترة التسديد.

واكد علي العمل في سياق نهج الاقتصاد المقاوم والتنفيذ الكامل للمادة 44 من الدستور المتعلقة بالخصخصة الي جانب متابعة استقطاب المصادر المالية الاجنبية بدبلوماسية نشطة.
/110
https://taghribnews.com/vdcdfn0xzyt05k6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز