تاريخ النشر2014 25 November ساعة 13:53
رقم : 174912

الامام الخامنئي: الجماعات التكفيرية حرفت مسار الصحوة الاسلامية

تنا
قال قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي انه في القضية النووية اجتمعت اميركا والدول الاوروبية الاستعمارية وبذلوا قصارى جهدههم لاركاع جمهورية ايران الاسلامية الا انهم لم ولن يقدروا على ذلك .
الامام الخامنئي: الجماعات التكفيرية حرفت مسار الصحوة الاسلامية
واشار الامام الخامنئي لدى استقباله الثلاثاء المشارکین في 'المؤتمر العالمي حول مخاطر التیارات التکفیریة من وجهة نظر علماء الاسلام' الذي عقد علی مدی یومین في مدینة قم المقدسة اشار الى التيارات المتطرفة والتكفيرية وقال ان التيار التكفيري يعمل بشكل كامل في اطار الاهداف الاستكبارية .  

واضاف ان هذا التيار استطاع  ان يحرف حركة الصحوة الاسلامية وان الحركات الشعبية المناهضة لاميركا والاستبداد قد تحولت الى حرب بين المسلمين والاقتتال بين الاخوة .  
 
 وعن كذبة التحالف الدولي لمحاربته تنظيم داعش الارهابي اشار سماحة القائد الى المساعدات العسكرية التي القتها الطائرات الامريكية الى داعش في العراق حيث تكررت هذه العملية خمس مرات مما يدل على ان التحالف لا ينوي انهاء فتنة داعش . 

واضاف قائد الثورة الاسلامية في جانب اخر من حديثه ان الشعب الايراني يعشق الجهاد ضد الصهاينة وان حكومتنا وشعبنا في هذا المجال لهم موقف موحد.

وصرح: نحن لسنا اسرى الخلافات الطائفية وكما قدمنا المساعدات لحزب الله الشيعي في لبنان ساعدنا ايضا حماس والجهاد في فلسطين وسنواصل في تقديم المساعدات .

وتابع: نحن عززنا قبضة الاخوة الفلسطينيين في غزة والمناطق الاخرى وسنواصل هذا النهج وكما اعلنا ينبغي ان تتسلح الضفة الغربية مثل غزة لتستعد للدفاع عن ارضها وحقوقها.
https://taghribnews.com/vdcdfo0fxyt05n6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز