تاريخ النشر2016 29 September ساعة 08:56
رقم : 246354

الفصائل الفلسطينية في ذكرى الانتفاضة: الانتفاضة خيارنا الاستراتيجي لدحر الاحتلال

تنا-بيروت
أكدت الفصائل الفلسطينية بغرة على أن خيار الشعب الفلسطيني في الانتفاضة هو خيار استراتيجي لنيل حقه في تقرير مصيره والتصدي للهجمة الإسرائيلية الشرسة الممارسة بحقه.
الفصائل الفلسطينية في ذكرى الانتفاضة: الانتفاضة خيارنا الاستراتيجي لدحر الاحتلال
وجاء ذلك خلال وقفة نظمتها حركة الأحرار الفلسطينية بغزة يوم الأربعاء في ذكرى انتفاضة الأقصى السادسة عشر، بمشاركة قوى وفصائل وطنية.

وأكد خالد أبو هلال الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية خلال رسالةٍ وجهها للاحتلال "الإسرائيلي" على مضي الشعب الفلسطيني ففي انتفاضته وعدم الرضوخ لقراراته في حل التسوية بين الدولتين وعدم الاعتراف به.

واعتبر أبو هلال وفاة رئيس الكيان الصهيوني هو المسمار الأخير في نعش الاحتلال ووجوده على الأرض الفلسطينية.

ودعا الرئيس الفلسطيني إلى عدم المشاركة في جنازة المجرم "شمعون بيرس" الذي لطخ تاريخه بدماء الفلسطينيين الأبرياء.

من جهته أوضح د. سالم سلامة عضو المجلس التشريعي وقيادي في حركة "حماس" أن الانتفاضة مستمرة حتى نيل الحرية، مؤكداً على دعم الفصائل الفلسطينية للمقاومة في كل أشكالها والحفاظ على استمرار وتيرة الانتفاضة.

في حين طالب القيادي في حركة الجبة الديمقراطية "طلال أبو ظريفة" الفصائل الفلسطينية بضرورة تكثيف كافة الجهود لمحاصرة الاحتلال بتقديم كافة السبل والامكانيات للشعب الفلسطيني للاستمرار في انتفاضته.

ودعا المجتمع الدولي الى ضرورة إخضاع الاحتلال الإسرائيلي للمحاكمة الدولية ومحاسبته على جرائمه الممارسة بحق الشعب الفلسطيني.
 
https://taghribnews.com/vdcdk90xoyt0os6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز