تاريخ النشر2016 24 May ساعة 11:35
رقم : 232494

جبهة العمل الإسلامي: تبني"داعش" التفجيرات الإجرامية في جبلة وطرطوس دليل على همجية هذا التنظيم

تنا-بيروت
استنكرت جبهة العمل الإسلامي في لبنان التفجيرات الإرهابية الدموية الآثمة التي استهدفت مدينتي جبلة وطرطوس وأدت إلى سقوط مئات الضحايا من المدنيين الأبرياء بين قتيل وجريح.
جبهة العمل الإسلامي: تبني"داعش" التفجيرات الإجرامية في جبلة وطرطوس دليل على همجية هذا التنظيم
 ورأت الجبهة في بيان أنّ تبني تنظيم داعش هذه التفجيرات الإجرامية وقتله النساء والشيوخ والأطفال في وضح النهار عبر استقصاده الأماكن الشعبية إنما هو دليل واضح على همجية وعدوانية وشراسة هذا التنظيم الذي يرتكب المجازر الرهيبة الواحدة تلو الأخرى باسم الدين وبحجة محاربة النظام والحكومة السورية في حين أنه يقتل الشعب السوري عن بكرة أبيه.

 وأشارت الجبهة  الى أنّ هذه المجازر الدموية المخيفة وهذه التفجيرات الإرهابية الرهيبة هي برسم الدول الداعمة للتنظيمات الإرهابية والتكفيرية المسلحة التي تفتك بالناس دون تمييز بين أحد ما يُحتّم على تلك الدول وقف دعمها وتمويلها وإمدادها بالعتاد والمال والسلاح لتلك الجماعات قبل أن ينقلب السحر على الساحر.

وأكدت الجبهة أنها مع تحييد المدنيين الآمنين الأبرياء ورفض منطق استهدافهم وقتلهم من أي جهة كانت بحكم تواجدهم في الأماكن المستهدفة ، داعية إلى ضرورة الالتزام بوقف إطلاق النار واعتماد مبدأ الحوار والحلّ السياسي لأنّه السبيل الوحيد لوقف كل التدخلات الخارجية الطامعة بتقسيم سوريا وتحويلها إلى دويلات منغلقة ومجرّدة من كل أسباب القوّة كما تشتهي أمريكا وإسرائيل .
https://taghribnews.com/vdcdnx0xoyt0so6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز