تاريخ النشر2015 22 December ساعة 10:54
رقم : 215745

المسلمون يتحدون "ترامب" المسيئ باخلاقهم

تنا
افضل ما انتخبه المسلمون للتنديد بتصريحات المرشح الرئاسي "دونالد ترامب" ، هو الصلاة بجماعة امام مقره الانتخابي كاسلوب اخلاقي يدل على التسامح والاخلاق الفاضلة والمسالمة للمسلمين .
المسلمون يتحدون "ترامب" المسيئ باخلاقهم
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورا لمجموعة من المسلمين بأمريكا يؤدون الصلاة أثناء تظاهرة احتجاجية نظمها حوالى 200 شخص أمام مقر المرشح لانتخابات الحزب الجمهورى للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب فى نيويورك .

في مشهد تحدّي أدت مجموعة من المسلمين الصلاة أثناء تظاهرة احتجاجية نظمها حوالي 200 شخص أمام مقر المرشح لانتخابات الحزب الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في نيويورك، مساء الأحد 20 ديسمبر/كانون الأول 2015، احتجاجاً على تصريحاته بشأن المسلمين، معتبرين أنه "فاشي" و"عنصري".

ورفع المتظاهرون أمام مبنى "ترامب تاور"، الذي يضم مكاتب قطب العقارات الثري في الجادة الخامسة، لافتات كتب عليها: "قولوا لا للفاشية.. قولوا لا لترامب".

وقامت مجموعة من المتظاهرين المسلمين بالصلاة أمام المبنى.

وقال خايمي غونزاليس (34 عاماً)، أحد المتظاهرين، "بدأنا احتجاجاتنا في يوليو/تموز الماضي عندما قال ترامب إن المكسيكيين مهربو مخدرات ومجرمون ومغتصبون”. وأضاف: “نحن هنا اليوم بسبب ملاحظاته على المسلمين".

وجرت تظاهرة أخرى مضادة أمام المبنى لمؤيدي ترامب (69 عاماً).


 
https://taghribnews.com/vdcdok0xkyt0f56.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز