تاريخ النشر2015 1 February ساعة 10:43
رقم : 181031

هاشمي رفسنجاني : الثورة الاسلامية تجاوزت المنعطفات والصعوبات

تنا
خلال اجتماع مجمع تشخيص مصلحة النظام اشاد اية الله رفسنجاني بالانجاز الكبير الذي حققته الثورة الاسلامية وهو استتباب الامن في ربوع البلاد واستمرار مسيرتها التي بدأتها قبل ستة وثلاثين عاماً .
هاشمي رفسنجاني : الثورة الاسلامية تجاوزت المنعطفات والصعوبات

هنأ آية الله رفسنجاني السبت في بداية اجتماع مجمع تشخيص مصلحة النظام الذكرى السادسة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران قائلا انه بعد مرور 36 عاما على انتصار الثورة الاسلامية نشهد تحقيق الانجازات والازدهار وتجاوزت الثورة بصورة ناجحة المشاكل والصعوبات المفروضة من قبل الاعداء والخصوم الذين عرضت الثورة الاسلامية في ايران مصالحهم غير المشروعة للخطر.

ودعا رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني، الشعب الايراني للمشاركة بكثافة في مسيرات يوم 22 من بهمن (11 فبراير) ذكري انتصار الثورة الاسلامية في ايران مؤكدا ان الثورة الاسلامية تجاوزت المنعطفات والصعوبات. 

وقدم رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام، شرحا حول مراحل انتصار الثورة الاسلامية في ايران ووصول مؤسس الجمهورية الاسلامية الامام الخميني الراحل (رض) الى ايران في عام 1979 مشيرا الى ان الجمهورية الاسلامية في ايران وفي ظل تمتعها بالامن الكامل تواصل مسيرتها الامر الذي يعتبر بحد ذاته انجازا كبيرا .
https://taghribnews.com/vdcdsf0ffyt0jz6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز