تاريخ النشر2017 23 July ساعة 09:56
رقم : 276324

الاحتلال يعتقل نحو 25 قياديا وناشطا بحماس في الضفة

تنا
نفذت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة طالب نحو 25 من قيادات وكوادر ونشطاء حركة حماس من محافظة الضفة الغربية، في خطوة يراها مراقبون محاولة لوأد أي تحرك شعبي مناصر للمسجد الأقصى.
الاحتلال يعتقل نحو 25 قياديا وناشطا بحماس في الضفة
وقد اقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين شمال الضفة الغربية واعتقلت الأسير المحرر عبد السلام نجل الشيخ الأسير جمال أبو الهيجاء (33 عاماً) بعد تفتيش منزله.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت قبل ثلاثة أسابيع شقيقي عبد السلام عاصم وعماد ليكون جميع أبناء الشيخ جمال مرة أخرى داخل المعتقل علما أنهم جميعا أسرى محررون لم يمض على الإفراج عنهم سوى فترات قصيرة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقتي الإسكان والمراح في مدينة جنين واقتحمت منزل الأسير المحرر والقيادي في حركة حماس غسان الزغيبي وفتشت منزله واعتقلته ونقلته إلى جهة مجهولة

وقد اندلعت مواجهات واسعة في مدينة قلقيلية شمال الضفة خلال قيام جنود الاحتلال بحملة اعتقالات في صفوف أنصار حماس في المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة طوباس اعتقلت الأسير المحرر أشرف دراغمة وفتشت منزله ونكلت به.

وقالت مصادر محلية إن العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا منزل دراغمة في طوباس على الرغم من أنه لم يمض سوى شهر واحد على خروجه من سجون الاحتلال واعتقلوه ما أثار استغراب ذويه، علما أنه قضى سنوات طويلة في سجون الاحتلال على خلفية نشاطه في حركة حماس.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال فتشت مناطق في محيط طوباس ونصبت حواجز وكمائن خلال عملية الاقتحام.
 
https://taghribnews.com/vdcdx90xoyt05s6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز