تاريخ النشر2014 18 October ساعة 11:42
رقم : 171429

المجلس الإسلامي الجعفري السوري يحمّل المعنيين في الحجاز وأدعياء حقوق الإنسان مسؤولية الحفاظ على حياة الشيخ النمر

تنا – بيروت
ندعو الطغمة الحاكمة إلى إعادة حساباتها، وأن تتعظ بما آل إليه أمر شاه إيران، وصدام وغيرهما؛ وأن لا ينسوا بأن للباطل جولة وللحق دولة".
المجلس الإسلامي الجعفري السوري يحمّل المعنيين في الحجاز وأدعياء حقوق الإنسان مسؤولية الحفاظ على حياة الشيخ النمر
تعليقًا على إصدار السلطات السعودية حكم الإعدام على آية الله الشيخ نمر باقر النمر، أصدر  المجلس الإسلامي الجعفري في سوريا بيانًا استنكر فيه "بشدة سياسة قمع الحريات الفكرية، وكم الأفواه المطالبة بأدنى مراتب الحرية الشخصية التي كان سماحة العلامة المجاهد الشيخ نمر النمر من روادها".

كما استنكر "الإفتراءات والإتهامات الكيدية  التي تُلبس لكل معارض لسياسات القمع التي يمارسها آل سعود على المستضعفين في أرض الحجاز" ؛ داعيًا "الطغمة الحاكمة إلى إعادة حساباتها، وأن تتعظ بما آل إليه أمر شاه إيران، وصدام وغيرهما؛ وأن لا ينسوا بأن للباطل جولة وللحق دولة".

وقال البيان : سماحة الشيخ المجاهد المظلوم لم يرفع صوته لتأمين مصلحة طائفته الشيعية فقط ، بل كان يقول كلمة الحق عند هؤلاء السلاطين عن كل المواطنين المستعبدين في أرض المقدسات .

وحمّل المجلس الإسلامي الجعفري السوري، في بيانه، مسؤولية الحفاظ على حياة سماحة الشيخ النمر، "كل المعنيين في الحجاز ولأدعياء حقوق الإنسان وحرية التعبير في العالم الذين يتعامون للأسف عما يجري من افتراء وجور على أهل تلك الديار عموما وعلى شيعة أهل البيت عليهم السلام خصوصًا".
https://taghribnews.com/vdcdxf0fnyt05o6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز