تاريخ النشر2016 26 August ساعة 12:52
رقم : 242908

وزير الامن: السعودية خصصت 500 الف دولار لكل عملية ارهابية في ايران

تنا
أعلن وزير الامن الايراني، محمود علوي، أن الاستخبارات السعودية جندت 12 مجموعة من 10 افراد وخصصت مبلغ 500 الف دولار ازاء تنفيذ كل عملية ارهابية في ايران.
محمود علوي
محمود علوي
وأوضح وزير الامن الايراني في اجتماع المجلس الاداري لمحافظة قم الخميس، بأن الاستخبارات السعودية تقدم المشورة واستخبارات بعض الدول الاقليمية تعمل كأداة لدى أجهزة الدول الاستكبارية، حيث بامكان العثور على أثر هذه الاجهزة في جنوب شرق ايران وخارج الحدود، إذ يستهدفون تجنيد الاشخاص المرضى ويقومون بتشكيل خلايا.

وبيّن أن إحدى خلايا الاستخبارات السعودية، قامت بتشكيل 12 مجموعة من 10 اشخاص، وخصصت مبلغ 500 الف دولار لكل عملية ارهابية في ايران، وتدفع شهريا 2 الى 3 الاف دولار لكل عنصر وعند مقتله تدفع مبلغ 10 الاف دولار الى عائلته.

ولفت الى مقتل أحد رؤساء المجموعات الارهابية، يدعى "ابوحفص البلوشي" واعتقال جميع افراد مجموعته بمختلف نقاط البلاد.

وبيّن الوزير علوي أن الاعداء يجهدون لزعزعة أمن الجمهورية الاسلامية وأن المجموعات التكفيرية والارهابية، ما هي الا أدوات بيد اجهزة استخبارات الدول الاستكبارية تهديد أمن النظام الاسلامي في البلاد، حيث بامكان الملاحظة بوضوح بصمات الاستخبارات الاميركية والبريطانية والصهيوينية بهذا الخصوص.

واكد أن النظام الاسلامي بات يواجه حلف استخباري لزعزعة امنه، الا أن وبفضل التعاون بين كافة الاجهزة والامن لايتسنى له تحقيق نتائج.
https://taghribnews.com/vdce7w8wvjh8eoi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز