تاريخ النشر2014 31 August ساعة 15:52
رقم : 167678

اوغلو يتعهد بأن يسير على خطى اردوغان في مهامه الجديدة

تنـا
قال رئيس الوزراء التركي الجديد "أحمد داود أوغلو" ان هدف حكومته "يرتكز على تأسيس مستقبل جيد للعالم أجمع ولمنطقتنا، وليس للشعب التركي وحده"؛ مبينا ان "ذلك لا يمكن أن يحدث إلا بدعم شعبنا العزيز لنا في هذا الطريق، فنحن متأهبون للعمل دون توقف بفضل دعوات الشعب لنا".
اوغلو يتعهد بأن يسير على خطى اردوغان في مهامه الجديدة
جاء ذلك في تدوينة نشرها اوغلو، مساء أمس السبت، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"؛ لافتا فيها الى أن بلاده "باتت تتبوء في الوقت الراهن مكانة محترمة في كافة أنحاء العالم"؛ مشيرا إلى أنه استلم قيادة الحكومة والبلاد من الرئيس السابق للحكومة "أردوغان" في هذه الفترة؛ على حد قوله. 

وتعهد "داود أوغلو" أن يواصل العمل على نفس خطى "أردوغان" من أجل أن ينقل البلاد للأمام؛ مضيفا "وإني أشكر المولى عز وجل أن وهبني فرصة خدمة هذا الوطن العظيم".

هذا، وذكرت وكالة الاناضول التركية، ان حكومة وزير الخارجية السابق "أحمد داود أوغلو"، ستعرض برنامجها على البرلمان، غدا الإثنين، بعد أن دعا رئيسه "جميل جيجيك"، إلى عقد جلسة طارئة، خلال العطلة السنوية للبرلمان، والتي بدأت في الرابع عشر من الشهر الجاري، وتستمر حتى مطلع أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وبعد عرض برنامج الحكومة بيومين، سيعقد البرلمان جلسة أخرى يوم الخميس ٤ سبتمبر/ أيلول لمناقشة البرنامج، ومن ثم يجري التصويت عليه يوم السبت، الموافق ٦ سبتمبر/ أيلول المقبل.

وستشهد جلسة الغد (الاثنين)، أيضا، أداء "نعمان قورتولموش" اليمين الدستورية، لتولي منصب نائب رئيس الوزراء في حكومة اوغلو.

https://taghribnews.com/vdceff8zvjh8ppi.dbbj.html
المصدر : الاناضول
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز