تاريخ النشر2017 22 March ساعة 17:29
رقم : 263455

روحاني لقائد الثورة : تصريحاتكم شكلت دعما لمسؤولي الشؤون الاقتصادية

تنا
بعث رئيس الجمهورية حجة الاسلامية حسن روحاني رسالة الى سماحة قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي؛ معربا فيها عن تقديره لسماحته علي تصريحاته في بداية العام الايراني الجديد (1396هـ ش) بمرقد الامام الرضا (ع) في مشهد المقدسة (شرق البلاد)؛ مؤكدا انها شكلت دعما لخدام الشعب ومسؤولي الشؤون الاقتصادية في البلاد.
روحاني لقائد الثورة : تصريحاتكم شكلت دعما لمسؤولي الشؤون الاقتصادية
واعرب الرئيس روحاني عن تقديره لقائد الثورة الاسلامية علي تسمية العام الايراني الجديد بـ "الاقتصاد المقاوم .. الانتاج والعمل" والاهمية التي يوليها سماحته للوضع الاقتصادي في البلاد وتاكيده علي مواصلة تنفيذ مشروع الاقتصاد المقاوم ودعم الانتاج الوطني وتوفير فرص العمل للشباب؛ مشددا بان ذلك شكل دعما لخدام الشعب وكافة مسؤولي الشؤون الاقتصادية في ايران.

واكد رئيس الجمهورية، في رسالته الي قائد الثورة الاسلامية، ثقته بنجاح الحكومة في معالجة العجز والمشاكل الراهنة وذلك من خلال اتباع تعليمات سماحته وتنفيذ برامج الاقتصاد المقاوم وتعزيز السياسات التنسيقية علي الاصعدة القانونية والثقافية والادراية في البلاد بما يزيد من فرص الانتاج الوطني وتنمية الصادرات غير النفطية وتوفر العمل للشباب والرخاء لشرائح المجتمع.
 
https://taghribnews.com/vdcenx8wnjh8pei.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز