تاريخ النشر2014 18 April ساعة 00:41
رقم : 156724

تجمّع علماء المسلمين ينوّه بإغتيال الصّهيونيّ باروخ مزراحي

تنا - بيروت
نوّه تجمّع علماء المسلمين في لبنان بالعمليّة النّوعيّة الّتي إستهدفت المقدّم في الإستخبارات الصّهيونيّة باروخ مزراحي ، بإعتبارها الردّ الوحيد على همجيّة العدوان الصّهيونيّ المستمر على أهلنا في فلسطين.
تجمّع علماء المسلمين ينوّه بإغتيال الصّهيونيّ باروخ مزراحي
 
وقال في بيان أصدره اليوم "إنّ المفاوضات الّتي لم تقدّم شيئاً للفلسطينيّين طوال سنوات طوال لن تقدّم لهم شيئاً في المستقبل.. والمقاومة في لبنان وغزّة أثبتت أنّ هذا العدوّ لا يفهم سوى لغة القوّة، إذ لو بقينا في لبنان ننتظر تنفيذه للقرار الرّقم ٤٢٥ لبقي محتلاً لأرضنا حتّى اليوم، ولم يكن لينسحب من غزّة إلّا تحت ضربات المقاومة الفلسطينيّة".

ودعا التّجمّع إلى "تصعيد العمليّات على كامل التّراب الفلسطينيّ حتّى الوصول إلى التّحرير الكامل لفلسطين، وجعل العدوّ في مستنقع يضطّر معه إلى مغادرة أراضينا، أو تحمّل ضربات مقاومينا؛ معتبرًا "أنّ هذه العمليّة البطوليّة والنّوعيّة تؤكّد قدرة المقاومة على إختيار الأهداف، وإصابة العدوّ في مكامن ضعفه، وهو ما يجب أن يعتبر نهجاً مستمراً مترافقاً مع قطع الإتصالات وإلغاء كلّ الإتفاقات مع العدوّ الصّهيونيّ...وعلى المسلمين والعرب أن يعوا أنّ هدف الفتنة العارمة في أكثر من بلد عربيّ، وبالأخصّ في سوريا ، هو صرف شبابنا، وإستنزاف إمكاناتنا لإضعافنا، وصرفنا عن وجهتنا الأساسيّة ضدّ عدوّنا الأوحد الكيان الصّهيونيّ".
https://taghribnews.com/vdcewp8zejh8nfi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز