تاريخ النشر2016 5 May ساعة 23:36
رقم : 230433

الشيخ الزين: المشروع الإيراني الإسلامي يدعو للوحدة الإسلامية

تنا-بيروت
قال الشيخ أحمد الزين ان المشروع الايراني يدعو للوحدة الاسلامية ويلتزم بالقضية الفلسطينية داعيا ازالة الغدة السرطانية "اسرائيل" .
الشيخ الزين: المشروع الإيراني الإسلامي يدعو للوحدة الإسلامية
جاء كلام الشيخ الزين خلال كلمة القاها في الملتقى التشاوري للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة تحت عنوان " مقاومة تحرر ... إرهاب يدمر " أعمالة , حيث اكد  أننا أمام مشروعين , الاول هو المشروع الأميركي والصهيوني الذي يعلن التأييد والمساندة المطلقة لإسرائيل والصهيونية العالمية،  معتبرا أن الدول العربية تلتزم وتتعاون مع السياسة الإسرائيلية , لافتا لما يجري من فوضى من أجل إسرائيل حتى لا يأتي من يدافع عن هذه السياسة بوجه الجمهورية الإيرانية والمقاومة.

و المشروع الآخر هو مشروع الإمام الخميني (قده) الذي اعتبر القضية الفلسطينية هي القضية الاساس للمسلمين,  داعيا لمواجهة إسرائيل لأنها غدة سرطانية يجب أن تقتل وأيد المقاومة لحماية القدس بوجه إسرائيل، مؤكدا أن المشروع الإيراني الإسلامي يدعو للوحدة الإسلامية, متسائلا لماذا نحن في الدول العربية نصرّ أن نبقى مشتتين ونتقاتل بالرغم من ان ما يجري في أوروبا من تقاتل لأنها ارتأت أن مصلحتها في التوحد.

وقال الشيخ الزين أنه لا بد أن نعلن التزامنا بالوحدة الإسلامية في جميع المذاهب وخاصة السنة والشيعة محاربين بذلك المشروع الصهيوني الأميركي الداعي للفتنة المذهبية.

وأضاف الشيخ الزين: أنا مسلم وأبايع الخط الإسلامي التابع اللسيد الخامنئي والسيد حسن نصر الله للتوجه إلى القدس الشريف وحماية المسجد الأقصى.   
 
https://taghribnews.com/vdcex78wxjh8xei.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز