تاريخ النشر2015 2 April ساعة 00:05
رقم : 187333

تظاهرات في المدن اليمنية تنديدً بالغارات السعودية

تنا
تظاهرات شعبية تعم عدداً من المدن اليمنية تنديداً بالغارات السعودية المستمرة منذ أسبوع وتحالف الحزم يستهدف المزيد من الطرقات والجسور والمرافق العامة .
تظاهرات في المدن اليمنية تنديدً بالغارات السعودية
 العدوان السعودي استهدف مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء ومستشفى بالقرب من مخيم المزرق، وسط أنباء عن دخول رتل من دبابات الجيش مدعوما بمقاتلين من "أنصار الله" إلى منطقة خور مكسر في وسط مدينة عدن.

نقلت وكالة رويترز عن شهود عيان أن رتلا من دبابات الجيش مدعوما بمقاتلين من "أنصار الله" تقدموا إلى منطقة خور مكسر في وسط مدينة عدن. وكان الجيش استعاد قبل يومين المطار الدولي في المدينة.

مراسل الميادين أفاد بأن التحالف السعودي منع طائرة روسية مدنية من إجلاء رعايا روس من ‏اليمن رغم التنسيق المسبق.

وتواصل الطائرات السعودية غاراتها على المدن اليمنية. وفي الساعات الأخيرة استهدفت بشكل مركز الطرقات والجسور إضافة الى مبنى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء ومستشفى بالقرب من مخيم المزرق، كما استهدفت معسكرات الصيفي والبقع التابعة للجيش اليمني. وكان قد استشهد وجرح أكثر من مئة يمني مدني في قصف لطائرات التحالف السعودي على مصنع للألبان في الحديدة غرب البلاد.

في هذه الأثناء شهدت عدد من المدن اليمنية تظاهرات حاشدة تنديداً بالغارات والقصف السعودي، بالتزامن مع سماع أصوان انفجارات في العاصمة صنعاء.

وطالب المتظاهرون بـ"فتح تحقيق دولي ومحاسبة كل المشاركين في العدوان على اليمن"، داعين "الشرفاء في العالم الى الوقوف مع الشعب اليمني".
https://taghribnews.com/vdcexf8zxjh8vxi.dbbj.html
المصدر : الميادين
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز