تاريخ النشر2017 23 July ساعة 09:41
رقم : 276316

السعودية : تأخير رواتب الموظفين 40 يوما تحول الى "نكتة"

تنا
أطلق مغردون سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي عددا من التعليقات التهكمية على خلفية تأخر رواتبهم 40 يوما، وذلك بعد اعتماد "نظام الأبراج"، حسب ما أفادت به صحيفة "عكاظ" السعودية التي وصفت ذلك بـ"هستيريا النكتة".
السعودية : تأخير رواتب الموظفين 40 يوما تحول الى "نكتة"
وعلق أحد المغردين قائلا: "لو دخل بيتي حرامي يدور فلوس.. بصراحة بأدور معه يمكن نحصل شي"، ليبعث بذلك رسالة تندر ضمن العديد من رسائل السعوديين وأنفسهم تتلهف للرسالة الأغلى على قلوبهم "تم إيداع الراتب" بعد "40 يوما عجافا".

وكتب مغرد آخر على موقع تويتر وهو يقف على أطلال الماضي "في مثل هذا اليوم من العام الماضي 1437، تم إيداع الراتب"، تعبيرا عن طول انتظار الموظفين لراتب شهر شوال، الذي اعتبروه "أطول شهور" هذا العام.

وقال عدد من الموظفين ومرتادي وسائل التواصل، "لقد بات الجميع يترقبون متى يتم إيداع رواتب شهر شوال في الحسابات البنكية، خصوصا أن الصبر قد طال بعد فترة إجازة طويلة، تزامنت مع موسم الصيف، الذي يتطلب مزيدا من الحاجات المادية، لمواكبة المناسبات الاجتماعية، والمستلزمات الأسرية، علاوة على السفر لقضاء جزء من الإجازة بين الأقارب في الداخل أو الخارج، والتجول في المواقع السياحية، خصوصا أن العديد من مناطق المملكة تشهد اعتدالا في درجات الحرارة وهطول أمطار".
https://taghribnews.com/vdcezp8wpjh8fxi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز