تاريخ النشر2014 22 September ساعة 15:12
رقم : 169488

آیة الله رفسنجاني: الكيان الصهيوني يواجه هزيمة تاريخية

تنا
اعتبر رئیس مجمع تشخیص مصلحة النظام آیة الله اکبر هاشمي رفسنجاني ان الهزائم التي مني بها الكيان الغاصب خلال عدوانه على لبنان وغزة عرضته الى هزيمة تاريخية لكيانه وارهابه .
آیة الله رفسنجاني: الكيان الصهيوني يواجه هزيمة تاريخية
 وخلال استقباله سفير فلسطين في طهران صلاح الزواوي ،  اشاد الشيخ رفسنجاني بمقاومة الشعب الفلسطيني في غزة وباقي الاراضي المحتلة مؤكدا ان الاعتداءات المتكررة للصهاينة على الشعب الفلسطيني وخاصة المقاومة عززت من قوة الردع لدى الفلسطينيين وطورت من اسلحتها بحيث اصبحت اليوم جميع مناطق الاراضي المحتلة هدف صواريخ المقاومة .  

واستنكر سماحته حماية الدول الكبرى عن جرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة طيلة عدوانه الاخير على القطاع معتبرا ذلك وصمة عار على جبين الدبلوماسية الغربية وخاصة الاميركية منها . واشار الى مزاعم ادعياء الدفاع عن حقوق الانسان اللذين اعتبروا جرائم الكيان الغاصب بحق النساء والاطفال دفاعا عن النفس .   

ومن جانبه قدم سفیر فلسطین بطهران خلال اللقاء تقریرا حول آخر مستجدات الشعب الفلسطیني خاصة في قطاع غزة قائلا ان الشعب الفلسطیني یعتبر دوما الثورة الاسلامیة بانها داعم وسند له ویفتخر بایران.  

واعرب عن شکره لاستراتيجية ايران ازاء القضیة الفلسطینیة قائلا ان ثبات هذه السیاسات طیلة هذه السنین موشر علی ان سیاسة دعم الشعب الفلسطیني في مختلف الظروف سیاسة منطقیة ومبدئیة.
https://taghribnews.com/vdcfc1dycw6dvja.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز